ملازم أول وادي : "سيف الضابط المتميز " تكريم أفخر به - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

ملازم أول وادي : "سيف الضابط المتميز " تكريم أفخر به


زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بعد منحي إياه من مدير عام الشرطة
ملازم أول وادي : "سيف الضابط المتميز " تكريم أفخر به

لا يزال جهاز الشرطة الفلسطينية يواصل عمله ويبدع في تحقيق الإنجازات بفضل أولئك الرجال المخلصين الذين يعملون ضمن صفوف الشرطة الفلسطينية التي لا تكل ولا تمل في التضحية والعطاء والجد والاجتهاد من أجل خدمة المواطنين .

ولإعطاء الحق لأصحاب الفضل يسلط موقع الشرطة الفلسطينية الضوء على بعض الضباط المتميزين في الشرطة الفلسطينية للحديث عن انجازاتهم في مواقع عملهم والتقى المكتب الإعلامي للشرطة بالملازم أول أحمد عاطف وادي من المحافظة الوسطى، متزوج ولديه طفل وحاصل على شهادة البكالوريوس في العلوم الشرطية والقانون.

التحق الملازم أول وادي في صفوف الشرطة الفلسطينية عام 2012 بعد تخرجه من كلية الرباط، وعمل منذ التحاقه بالشرطة في إدارة التدريب حيث تقلد منصب قائد دورات صف الضباط والتأسيسية ومن ثم عمل قائداً لقسم المشاة إلى أن أصبح حالياً قائداً لميدان التدريب.

ووصف وادي عمله بأنه اختيار رباني كونه يؤدي رسالة سامية في تدريب وتطوير الكادر الشرطي ليكون الحصن المنيع لحماية شعبه ودرء المخاطر عنه ، مضيفاً أنه فخور جداً بعمل ضمن صفوف الشرطة الفلسطينية التي تعتبر الملاذ الآمن لكل أطياف ومكونات شعبنا العظيم.

وقال وادي: " أشعر بالانتماء الحقيقي لهذا الوطن بتقديمي الخدمات لأبنائه , وأتحدى كل التحديات والمصاعب من أجل خدمة المواطنين , لأنني مؤمن بأن الحياة مليئة بالمصاعب كما الرخاء".

وبيًن وادي أنه كباقي زملاؤه يعاني بسبب الظروف الصعبة في قطاع غزة بفعل الحصار الجائر وعدم تلقي الرواتب في ظل تنكر حكومة الوفاق لهم كموظفين.

وأشار وادي رغم كل ذلك إلا أني سأبقى على العهد الذي قطعته على نفسي بأن أُسخر نفسي وما أملك فداءً لديني وشعبي وقضيتي العادلة.
وأردف وادي قائلاً : " عندما أرى ثمرة النجاح والعمل أتجاهل كل التحديات وأشعر بالرغبة في تقديم الأفضل , ويهون علينا كافة المتاعب عند رؤية الحصاد والإنجاز ".

وحصل وادي على العديد من شهادات الشكر ودروع التقدير من عدة جهات في وزارة الداخلية والشرطة الفلسطينية كان أبرزها وسام الشرف العسكري، سيف الضابط المتميز من مدير عام الشرطة ، وشهادة الضابط المثالي على جهده وعطاء وتفانيه في العمل .
 0  0  2.5K  10-29-2016 09:53 صباحًا
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:05 مساءً الأحد 31 مايو 2020.