الداخلية تُؤمن وصول وفد الحكومة لغزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

الداخلية تُؤمن وصول وفد الحكومة لغزة


زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
غزة / الداخلية:

أمَنت وزارة الداخلية والأمن الوطني، الاثنين، وصول وفد حكومة التوافق لقطاع غزة عبر حاجز بيت حانون قادماً من رام الله.

وكان في استقبال الوفد الحكومي القادم لغزة لفيف من الشخصيات الحكومية والفصائلية وقيادة وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية وعلى رأسهم مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء توفيق أبو نعيم.

وفي هذا السياق، أكد مدير عام العمليات المركزية في وزارة الداخلية العميد عبد الباسط المصري أن الوزارة بكافة أجهزتها الأمنية عملت على تأمين الوفد الحكومي وتسهيل مهمته.

وأوضح العميد المصري في تصريح لـ"موقع الداخلية" أن ضباط وعناصر وزارة الداخلية أمنت وسهلت سير موكب الوفد في الشوارع والمفترقات الرئيسية واستقبلت الوفد الحكومي بعناصر حرس الشرف كما أمنت المواقع والمؤسسات الحيوية التي سيزورها وفد حكومة التوافق طوال مدة مكوثه في القطاع.

وأشار العميد المصري إلى أن الأجهزة الأمنية عملت على تأمين حاجز بيت حانون وتسهيل حركة مرور المواكب والانتشار على المفترقات الرئيسية في خط سير الوفد الحكومي، وتوفير فريق حماية لكل وزير وتأمين فندق المشتل.

ولفت إلى أن مهمة تأمين الوفد الحكومي شملت مشاركة عدة أجهزة أمنية منها "العمليات المركزية والشرطة والأمن والحماية والأمن الوطني والمخابرات العامة والأمن الداخلي، وهيئة المعابر والحدود ومديرية التدريب والشرطة العسكرية والشرطة البحرية والخدمات الطبية العسكرية.

ونوَّه المصري للمواطنين أنه تم إغلاق عدد من الشوارع ومفترقات الطرق لفترات بسيطة أثناء مرور وفد الحكومة، داعياً المواطنين الكرام إلى التعاون وتفهم الإجراءات.

ونبَّه إلى أن وزارة الداخلية تابعت عمل الصحفيين وترتيب عملهم داخل حاجز بيت حانون بالتنسيق مع العلاقات العامة والإعلام في الوزارة والمكتب الإعلامي الحكومي.
 0  0  0  10-04-2017 09:26 صباحًا
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 10:34 مساءً الجمعة 24 يناير 2020.