اللواء صلاح :" سنشرع بإعادة ما دمره الاحتلال وسنستمر في تقديم خدماتنا لأبناء شعبنا" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

اللواء صلاح :" سنشرع بإعادة ما دمره الاحتلال وسنستمر في تقديم خدماتنا لأبناء شعبنا"


زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أكد اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة الفلسطينية :"أن ما دمره الاحتلال الصهيوني من مباني ومقرات شرطية لن يُثنينا عن مواصلة عملنا وتقديم خدماتنا لأبناء شعبنا, وسنبقى الدرع الحامي لهم في كل المحطات وتحت كل الظروف".

جاء ذلك خلال مؤتمرٍ صحفي عقده اللواء صلاح, ظهر اليوم السبت على أنقاض المباني المدمرة بمدينة عرفات للشرطة "الجوازات" بحضور وكالات الأنباء والصحافة المحلية والدولية .

وأضاف اللواء صلاح " أن أفراد الشرطة ساهموا إلى جانب طواقم الدفاع المدني والخدمات الطبية في تقديم المساعدة الإغاثية لأبناء شعبنا, وتوفير الجو المناسب لفرق وطواقم الإنقاذ التي عملت على حماية أرواح وممتلكات المواطنين".

وتابع اللواء صلاح, أن هندسة المتفجرات بالشرطة تمكنت من تحييد خطرأكثر من"295" صاروخ وقذيفة للاحتلال سقطت على منازل المواطنين, وعملت بكل مهارة واقتدار رغم قلة الإمكانات واستهداف مقرها الرئيسي .

ولفت اللواء صلاح إلى أن جهاز الشرطة قّدم ثلة من خيره أبنائه شهداء, وهم الشهيد ملازم مالك حمدان, والشهيد جندي يوسف المنسي, والشهيد شرطي محمد النجار, والشهيد شرطي محمد الطواشي, بالإضافة إلى إصابة عدد آخر خلال تأديتهم واجبهم الوطني.

وبيّن اللواء صلاح أن شرطة المحافظات الخمس والشرطة النسائية قدمت خدماتها لأبناء شعبنا في أكثر من "60" مركزاً لإيواء النازحين من جراء القصف "الإسرائيلي " وحافظت على حالة الأمن والاستقرار ومنع التجاوزات .

وأشار اللواء صلاح إلى أن إدارة العمليات والاتصالات بالشرطة تلقت أكثر من "12" ألف اتصال استغاثة خلال فترة العدوان, وقدمت الخدمات اللازمة لهم, بالإضافة إلى جهود المباحث العامة التي عملت حفظ الجبهة الداخلية وقطع الطريق أمام المنفلتين ممن تعمدوا بث الشائعات والفوضى .

وشدّد اللواء صلاح على أنه رغم محاولة كسر الاحتلال لشوكتنا واستباحة أمننا من خلال عدوانه الهمجي ، إلا أن الشرطة حافظت على الجبهة الداخلية ومنعت ترويج الشائعات وقدمت عدد من المخالفين لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.
 0  0  0  05-25-2021 12:36 مساءً
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 مساءً الأربعاء 1 ديسمبر 2021.