ماهي العلاقة بين مروجي الأترامال والشاباك الصهيوني؟ - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

ماهي العلاقة بين مروجي الأترامال والشاباك الصهيوني؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

كشف مصدر أمني خاص لموقع المجد الأمني معلومات خطيرة حول العلاقة التي تربط بين مروجي عقار الاترامادول (الأترامال) وبين ضباط جهاز الشاباك الصهيوني.
فحسب تحقيقات واعترافات عدد من مروجي الاترامادول الذين تم القبض عليهم خلال الفترة الماضية كشفت عن منح ضباط من الشاباك لعدد من مروجي العقار كميات كبيرة من هذا العقار مجاناً. بغرض توزيعها على المواطنين مقابل مبالغ مالية قليلة أو مجاناً.

وأكد المروج (م. ص) أنه كان يحصل على شحنات الترامال في البداية من خلال الاتصال بأحد "التجار الكبار" - حسب وصفه دون معرفته إلى أن تم ارتباطه مع ضابط من الشاباك الصهيوني يدعى "أبو يوسف".

وكان "أبو يوسف" على تواصل دائم مع (م.ص) ويوجهه إلى مناطق التوزيع ويحذره من بعض الكمائن التي كانت تعدها الشرطة لصيد المروجين. اضافة إلى منحه كميات كبيرة من العقار (كمكافأة) حسب الاعترافات.

وحسب تحليل عينات من هذا العقار تبين احتواء تركيبته على مواد تحفز على الإدمان عوضاً عن احتوائها مركبات سامة لا تصلح للاستخدام البشري.

وحسب المصدر فان عددا من مروجي عقار الاترامادول يرتبطون بضابط شاباك بطريقة مباشرة وعدد آخر بطريقة غير مباشرة من خلال تجار المخدرات والذين بكون لهم ارتباط بالشاباك في أغلب الأحيان.

وقد كشفت الاعترافات عن مدى سعي الشاباك الصهيوني في نشر المخدرات والترويج لها من خلال تجنيد أعداد من المروجين ومنحهم مغريات مادية بل وإسقاط عدد منهم في وحل العمالة لضمان استمراريته.

 0  0  5.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:50 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.