الأخبار - قضية تحت المجهر - صفحة2 - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون


Rss قاريء

محتويات

09-23-2012 | 0 | 0 | 1.5K

قام بتغيير ملامح شخصيته ليهرب من قبضة رجال الشرطة

يعتقدون أن العبث بالأرواح جريمة تمر دون رادع ، لم يراع ذاك السائق آداب الإنسانية عندما صدم بسيارته التي يستقلها طفلة لم تتجاوز الخمس سنوات ، فلم يكتف بالهرب بل ترك العمل على سيارته ليتخفى عن أعين رجال الشرطة . قال مفتش تحقيقات حوادث المرور أنه وردتهم إشارة تفيد بأن سائق سيارة من نوع هونداي أجرة عمومي ميكروباص قام بصدم طفله تدعى (س- ق) وذلك أثناء محاولتها قطع الطريق هي ووا



07-12-2012 | 0 | 0 | 1.9K

مباحث التحقيق المركزي تضبط مختلس مبالغ بقيمة 450 ألف دولار أمريكي

قد يكون طول المدة دليلاً على الوفاء في العشرة وفي العمل، ولكن هذه المرة أثبت المثل الشعبي (حرص ولا تخون) صحته، فمن الطبيعي أن أهل منزل هم حماة هذا البيت من السرقة ومن الأيدي العابثة التي تصول طولاً وعرضاً ، لكن على ما يبدو أن العشرة لم تحفظ عهدها في قضيتنا لهذا اليوم في زاوية جريمة تحت المجهر وكما يقول المثل (حاميها حراميها) ، تفاصيل هذه القضية رواها لنا النقيب هشام المقادمة مدير دائرة التحقيق



05-19-2012 | 1 | 0 | 2.1K

السجن للمشعوذة مهرمانة بعد 15 عاماً من النصب على المواطنين

يقول النبي صلى الله عليه وسلم من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر ، زاد ما زاد" ويقول ابن تيمية كذب المنجمون ولو صدقوا " والكثير يعلم هذه المقولة ويحفظها عن ظهر قلب لكن هل يعمل بها . وتجد كثير من النساء الجاهلات بأمور دينهن يذهبن إلى من يدعون أنهم قادرون على حل مشاكلهن سواء كانت من تأخر الزواج أو فك سحر أو شفاء مريض أو إيجاد وظيفة، ولم يعلمن أنهن يخالفن العقيدة ويغضبن الله ،وأنهن ي



10-25-2011 | 0 | 0 | 3.9K

في أقل من 24 ساعة مباحث التحري تلقي القبض على خاطفي المواطن (م-غ)

في أقل من 24 ساعة مباحث التحري تلقي القبض على خاطفي المواطن (م-غ) لم يكن يعتقد الشاب ذا السبعة عشر عاما أنه سيكون ضحية نفوس ضعيفة ، لم يدر في خلده أنه سيقع في شباك نُصب له من قبل محتالون كجزاء له على ظنه أنه يساعد جارته التي تبلغ من العمر ثلاثين عاما والتي طلقها زوجها ولم يعد هناك من يأتي لها بحاجاتها الأساسية فاستعانت به لثقته به . في ي



09-24-2011 | 1 | 0 | 2.8K

في أقلَّ منْ 10 ساعات .. مباحثُ التفاح والدرج كشفت "لغزَ" السطوِ على صراف

جريمة تحت المجهر - ثلاثة لصوص حاولوا سرقةَ 35 ألفَ دينار

غزة/ تقرير رائد أبو جراد لم يدر في خلد الصراف عصام إبراهيم العاصي من سكان حي التفاح شرق غزة أن يتعرض لهجوم مدبر يهدف للسطو على أمواله التي يشغلها في عمله اليومي في أسواق القطاع . حيث تعرض الصراف العاصي (50 عاماً) لعملية سطو بعد اعتداء ثلاثة ملثمين عليه أثناء خروجه من منزله في ساعة مبكرة من صباح أمس الأربعاء. ولم يستيقظ العاصي على نفسه إلا خلال تلقيه العلاج اللازم ف



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:20 مساءً الأحد 22 سبتمبر 2019.