العلاقات العامة بشرطة الوسطى تطلق حملة ال50 يوم لإنهاء القضايا العالقة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

العلاقات العامة بشرطة الوسطى تطلق حملة ال50 يوم لإنهاء القضايا العالقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / علي العايدي : أطلقت العلاقات العامة بشرطة المحافظة الوسطى حملة ال50 يوم لإنجاز القضايا والملفات العالقة للعام 2017 .

وقال الرائد يوسف بر مدير العلاقات العامة بشرطة الوسطى :" إننا نعمل على انجاز جميع القضايا العالقة وانهائها بشكل كامل لذلك انطلقنا بهذه الحملة لكى نرتقي بأداء العلاقات العامة ،و يتم انجاز جميع القضايا ويأتي العام الجديد ولا يكون هناك أي قضايا عالقة " .


وأشار أنه بعد انتهاء الأسبوع الأول تم انجاز ثلاث قضايا مالية عالقة وهي إنهاء خلافاً مالياً بقيمة 34000 دينار لأعمال بناء بين المواطن (س- ط )والمواطن (ع -ع ) وتم انهاء الخلاف واعادة الحقوق والتنازل عن القضية .

وتابع تم انهاء قضية مالية بقيمة 10000 دينار على ملكية منزل بين المواطن ( ن –ن) والمواطن (و- ع ) حيث تم التوصل لاتفاق وانهاء الخلاف والتنازل من كلا الطرفين ، وإنهاء خلاف تجاري على ملكية مزرعة دواجن بقيمة 80000 شيقل بين المواطن ( ر- س) والمواطن ( ن -ب ) وتم حل الخلاف وانهاء القضية وتوقيع التنازل من الطرفين .

واشار الرائد بر أن هذه القضايا ليست الأولى من نوعها فالعلاقات العامة بشرطة الوسطى نعمل لتقديم الخدمات للمواطنين وانهاء الخلافات والنازعات بين المواطنين وإعادة الحقوق لأصحابها.

وأكد ان مكاتب العلاقات العامة مفتوحة للجميع في مراكز الشرطة ومقر قيادة شرطة الوسطى يعمل من أجل المواطن وحفظ حقوقه كاملة .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:31 صباحًا الأربعاء 22 نوفمبر 2017.