مركز شرطة غرب خان يونس يكرم "7" من ضباطه خلال طابور أركان - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مركز شرطة غرب خان يونس يكرم "7" من ضباطه خلال طابور أركان

بحضور النائب يحيى موسى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة - علي ماضي كرم مركز شرطة غرب خان يونس "7" من ضباطه المتميزين خلال طابور أركان نظمه صباح اليوم الأحد لجميع الضباط وصف الضباط والأفراد العاملين بالمركز .

وحضر طابور الأركان النائب في المجلس التشريعي الأستاذ يحيى موسى ، والمقدم نضال كلاب مدير المركز ونائبه الرائد احمد حنيدق ومسؤولي الأقسام بالمركز ووفد من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي.

وتقدم النائب موسى في مستهل كلمته بشكره لأفراد الشرطة على استمرارهم في أداء مهامهم الموكلة لهم حسب القانون في حماية أمن وأمان المواطن وفرض النظام في المجتمع ككل .

وأوضح موسى إلى أن المرحلة التي نمر بها هي مرحلة حساسة تتوجب منا توحيد كل الطاقات والجهود في مشروع التحرير وحماية المشروع الوطني الفلسطيني وذلك من خلال تفويت كل الفرص على مؤمرات المتربصبن بالمشروع المقاوم .

وبين موسى إلى أن المصلحة العامة مقدمة على المصلحة الخاصة وأن السير في طريق المصالحة لا عودة فيه ، مطالباً الجميع بالتحلي بلغة الصبر والإبتعاد عن الإشاعات والظن السيء والتحليلات الغير منطقية .

بدوره أكد المقدم كلاب على عدد من التعليمات المستديمة بالإنضباط والضبط والربط العسكري والإلتزام بالهندام والدوام الرسمي ، إضافة إلى احترام سيادة القانون والتعامل الجيد مع المواطنين .

كما وجرى في نهاية الطابور تكريم الضباط السبعة بشهادات شكر وتقدير على مجهوداتهم الطيبة وتفانيهم في أداء المهام الموكلة إليهم بإخلاص .
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:33 صباحًا الأربعاء 22 نوفمبر 2017.