قيادة شرطة خان يونس تنظم جولة ليلية على مراكزها وإداراتها المتخصصة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

قيادة شرطة خان يونس تنظم جولة ليلية على مراكزها وإداراتها المتخصصة

بالتنسيق مع مكتب النواب و التوجيه السياسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة - علي ماضي نظمت قيادة شرطة محافظة خان يونس جولة ليلية تفقدية على مراكز شرطة خان يونس وبعض الإدارات المتخصصة وذلك بالتنسيق مع مكتب نواب المحافظة وهيئة التوجيه السياسي والمعنوي بالمحافظة .

وشارك في هذه الجولة الدكتور يونس الأسطل النائب في المجلس التشريعي والعقيد نهاد الجعبري مدير شرطة محافظة خان يونس ونائبه العقيد خالد الشاعر وعدد من مدارء المراكز والإدارات المتخصصة.

كما وشارك في هذه الجولة العقيد زكي الشريف رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي والعقيد محمد الجريسي والمقدم إسماعيل الأسطل رئيس الهيئة في خان يونس ونائبه المقدم إيهاب قنن ولفيف من مجلس وأعضاء الهيئة بغزة وخان يونس.

وشملت هذه الجولة زيارة لمراكز شرطة خان يونس والدوريات المركزية وقوات التدخل ، وهدفت للتواصل بين القيادة والقاعدة ورفع همم الإخوة الجنود والضباط العاملين في شرطة خان يونس ، وكذلك الإطلاع على أوضاع المراكز والعاملين فيها .

بدوره رحب العقيد الجعبري بالوفد مثمناً هذه الخطوة والدعوة الكريمة من التوجيه السياسي والتي تأتي لرفع الروح المعنوية من كوادر شرطة خان يونس المرابطين على أمن وأمان المجتمع.

وأثنى العقيد الشريف في كلمة له على الجهد الذي تبذله الشرطة في حماية الوطن والحفاظ على أمن المواطنين من العابثين ، معظّماً أجر رباطهم خاصة في هذه الليالي الباردة.

وأكد الدكتور الأسطل على أهمية احترام المواطنين واستيعابهم والعمل على حل إشكالياتهم بأسرع وقت ودون تحيز لأي شخص ، مثنياً على جهود هيئة التوجيه السياسي من أجل الإرتقاء بأبناء الأجهزة الأمنية وغرس العقيدة السليمة لمنتسبي وزارة الداخلية ككل.
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:32 صباحًا الأربعاء 22 نوفمبر 2017.