شرطة محافظة شمال غزة تنظم ورشة عمل مع الإتحاد العربي للقبائل - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة محافظة شمال غزة تنظم ورشة عمل مع الإتحاد العربي للقبائل

لمناقشة حمل الآلات الحادة في المدارس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / محمد عايش : نظمت شرطة محافظة شمال غزة بالتعاون مع الإتحاد العربي للقبائل العربية ورشة عمل حملت عنوان توعية المجتمع من حمل الآلات الحادة ، في قاعة الاجتماعات بمقر محافظة شمال غزة .

وقد حضر ورشة العمل نائب مدير شرطة محافظة شمال غزة العقيد سلمان المصري ومدير العلاقات العامة العقيد إبراهيم أبوعوكل والأستاذ صلاح أبوزايدة.

فيما حضر عن الإتحاد رئيس الإتحاد العربي للقبائل الشيخ نزيه أبوكاشف والأستاذ جمال المقيد وعدد من الوجهاء والأعيان .

وقد تحدث العقيد سلمان المصري ان ظاهرة حمل الآلات الحادة في المدارس أو في الحارات أو الشوارع نتيجة قلة الوعي عند بعض الطلاب موضحا أن هذه الظاهرة تحتاج إلي مزيد من الجهد في توعية الآباء والأبناء لمنع حمل الآلات الحادة .

فيما ثمن العقيد إبراهيم مديرس الجهود المبذولة من قبل الاتحاد العربي ولجان الإصلاح في حل الخلافات بين الناس .

داعيا أولياء الأمور إلي الاهتمام أكثر في متابعة أبناءهم لاسيما في البيت والحارة وهذا الأمر يحتاج إلي زرع الثقافة لدى الطفل منذ البداية .

فيما أوضح الشيخ نزيه أبوكاشف أن الإتحاد العربي للقبائل عمل خلال الفترة الأخيرة جولات ميدانية لوزارة التربية والتعليم وأصحاب الشأن في هذا الموضوع للحد ومنع حمل الآلات الحادة في المدارس .

مبينا أنه يجب علينا جميعا أن نكثف الجهود لعمل لقاءات بين التعليم والوكالة والمخاتير وقيادة الأجهزة الأمنية لمواجهة هذه الظاهرة .

فيما دعا المختار أبوحاتم شعبان مدراء المدارس وأولياء الأمور إلي عمل تفتيش مفاجئ للطلاب وتوعيتهم من هذه المخاطر التي تؤدي إلي عمل مشاكل عائلية كبيرة تكون نتيجتها ترحيل العائلات .

وفي نهاية اللقاء اتفق الحضور على تكرار هذه اللقاءات التي تعزز الفكر والوعي وتزيد من قوة الترابط ومتابعة المؤسسات التعليمة والوقوف عند الأمانة الملقاة على عواتقنا جميعا .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:08 صباحًا الأربعاء 13 ديسمبر 2017.