شرطة خان يونس تستقبل وفداً من لجنة حي مركز المدينة التابعة للبلدية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة خان يونس تستقبل وفداً من لجنة حي مركز المدينة التابعة للبلدية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة - علي ماضي استقبلت قيادة شرطة محافظة خان يونس صباح اليوم الأحد وفداً من لجنة حي مركز المدينة المنتخبة والتابعة لبلدية خان يونس لبحث التنسيق والتعاون ومناقشة العديد من الأمور .

واستقبل الوفد العقيد نهاد الجعبري مدير شرطة محافظة خان يونس ونائبه العقيد خالد الشاعر ولفيف من مدراء المراكز والإدارات المتخصصة ، فيما ترأس الوفد الزائر رئيس اللجنة الأستاذ محمود الأغا .

ورحب العقيد الجعبري بالوفد الزائر مؤكداً على استعدداه التعاون الكامل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي والمدني والقوى الوطنية والسياسية في سبيل خدمة المواطنين وتوفيز جو آمن في كافة أرجاء المحافظة .

بدوره شكر الأستاذ الأغا قيادة شرطة خان يونس على هذا الإستقبال الرائع، موضحاً إلى أنهم لجنة منتخبة من كافة مواطنين الحي الذي يمثلونه منذ أربعة شهور تقريباً وتشرف عليهم بلدية خان يونس.

وناقش الوفد الزائر مع قيادة شرطة خان يونس الإزدحام المروري الحاصل في مركز المحافظة في شارع البحر ومحيطه وانتشار البسطات العشوائية وعدة أمور أخرى تخص مركز المحافظة.

وأبدى العقيد الجعبري استعداده للعمل من خلف جهة الإختصاص وهي البلدية مع ضررة الأخذ بعين الاعتبار كافة الإشكاليات التي قد تطرأ وإيجاد الحل المناسب لها قبل البدء بأي خطوة لتنظيم وسط المحافظة.
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:32 مساءً الإثنين 15 أكتوبر 2018.