مباحث غرب خان يونس تضبط لص متمرس في السرقة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مباحث غرب خان يونس تضبط لص متمرس في السرقة

اعترف على "9" سرقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / علي ماضي : ضبطت مباحث غرب خان يونس التابعة للمباحث العامة بمحافظة خان يونس لصاً متمرساً في عمليات السرقة من المواطنين من مختلف مناطق قطاع غزة.

وذكر النقيب عبد الله خلف الله رئيس قسم مباحث غرب خان يونس ورود عدة شكاوى لمواطنين لقسمه عن تعرضهم لعمليات سرقة في ساعات الفجر من قبل مجهولين.

وأوضح النقيب خلف الله إلى عمل دوريات ليلية في منطقة الاختصاص لمتابعة حالة الأمن والمشبوهين إلى ان تم رصد مجموعة لصوص وهي تحاول سرقة "سولار" من مكة مول وسط منطقة الاختصاص.

وأشار خلف الله إلى تمكن قوة المباحث من ضبط المدعو ( خ.غ ) 32 عام من منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة متلبساً وهو يحاول سرقة "سولار" من مكة مول وسط منطقة الاختصاص.

وبين النقيب خلف الله أنه بالتحقيق الأولي معه اعترف بقيامه بـ "9" سرقات من أماكن الاختصاص تنوعت ما بين سرقة سولار وأقفاص دجاج وبطاريات واسطوانات غاز.

وأردف خلف الله اعترافه كذلك بقيامه بعدة سرقات أخرى بنفس الآلية من المحافظات الأخرى برفقة "4" آخرين بواسطة سيارة يستخدموها في عملية السرقة والتنقل بين المحافظات.

وأكد رئيس مباحث غرب خان يونس تحوليه لمفتش تحقيق الشرطة لاتخاذ الاجراءات القانونية المتخذة بحقه، إضافة لتعميم أسماء باقي أعضاء الشبكة لضبطه تقديمهم للعدالة.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:24 صباحًا الأربعاء 26 سبتمبر 2018.