قيادة شرطة غزة تستقبل وفداً من وزارة العدل - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

قيادة شرطة غزة تستقبل وفداً من وزارة العدل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / خالد السويركي : استقبلت قيادة شرطة محافظة غزة وفداً من وزارة العدل وذلك لبحث سبل التعاون وتطوير أساليب التواصل والارتقاء بالعمل بين وزارة العدل والشرطة.

وضم وفد وزارة العدل المستشار الدكتور محمد النحال وكيل وزارة العدل والأستاذ أحمد الكحلوت مدير عام وحدة حقوق الانسان والأستاذ أشرف المغاري رئيس قسم التفتيش على السجون بوزارة العدل .

وكان باستقبالهم العقيد منير عدوان نائب مدير شرطة غزة العقيد طارق البغدادي مدير مركز الشاطئ والمقدم جمال رجب مدير العلاقات العامة في المحافظة ومفتشي التحقيق والتنفيذ والشكاوى بالمحافظة.
ورحب العقيد عدوان بالوفد الزائر ، معبراً عن سعادته بهذه الزيارة التي تعتبر مهمة لإرساء قواعد العدل من خلال العلاقة التكاملية التي تربط القضاء بالشرطة على اعتبار أن عمل الشرطة له اتصال مباشر مع القضاء والنيابة .

بدوره أثنى المستشار النحال على دور الشرطة الكبير والمبذول في اتخاذ الاجراءات القانونية السليمة وعلى التطور الملموس في إجراءات التحقيق التي تتبعها الشرطة والرقابة الموجودة في وزارة الداخلية على القائمين على إنفاذ القانون .
كما وناقش الطرفان العديد من الموضوعات الهامة التي تخص العمل المشترك من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطن بكل نزاهة وشفافيه .
وفي نهاية الزيارة قام الوفد الزائر بتفقد نظارة مركز شرطة الشاطئ للتأكد من سلامة إجراءات وظروف التوقيف في المركز والاستماع للموقوفين .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:17 صباحًا الأربعاء 19 ديسمبر 2018.