طابور أركان لضباط وأفراد إدارت مكتب مساعد مدير الشرطة للعمليات والتدريب - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

طابور أركان لضباط وأفراد إدارت مكتب مساعد مدير الشرطة للعمليات والتدريب

بحضور مدير عام الشرطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة :محمد ماضي نظم مكتب مساعد مدير عام الشرطة الفلسطينية للعمليات والتدريب طابور أركان لإدارات
( العمليات المركزية- والهندسة- والاتحاد الراضي- والتدريب - الإتصالات ) وذلك للتأكيد على التعليمات الصادرة من قيادة الشرطة.

وخلال كلمه له أثنى اللواء/ تيسير البطش مدير عام الشرطة الفلسطينية على جهود الإدارات المبذولة والعطاء المميز لجميع العاملين من ضباط وضباط صف وأفراد شرطة وعملهم الدؤوب المتواصل لليل نهار من توجيه تعليمات وحفظ أمن وتدريب وعمل ضمن منظومة شرطية مميزية ومتألقة .

وأكد اللواء البطش على ضرورة الإلتزام بالتعليمات وشحن الهمم ورفع الروح المعنوية في مجالات عملهم .

ودعا البطش جميع الضباط والأفراد الإدارات إلى بذل الجهود من اجل تحقيق الهدف الأسمى وهو "حفظ الوطن المواطن لاحترام المواطنين ومساعدتهم في قضاء حياتهم اليومية في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا في قطاع غزة".

وفى السياق ذاته قال مدير الشرطة الفلسطينية "في الوقت الذي نعيشه وفي ظل المؤامرات التي تحاط بنا لذا نهيب بكم على رفع وشحن الهمم لدى الضباط والأفراد" .

و من جانبه رحب العميد / فايق المبحوح مساعد مدير العام للعمليات والتدريب بالسيد اللواء/ تيسير البطش والعميد / زهير شاهين العميد/ جمال الديب ومدراء الادارات ومدراء الدوائر والأقسام وكافة الضباط والأفراد.

وثمن المبحوح مجهودات قيادة الشرطة في تميزها الدائم لفرض الأمن والأمان في قطاع غزة ودعمهم المتواصل لجميع الإدارات المساعد التي تعمل على مدار الساعة لسهيل سير العمل في ادارتهم وحفظ الامن الوطن والمواطن .
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:24 مساءً الأحد 22 يوليو 2018.