الشرطة النسائية بخان يونس تختتم حملة في التوعية المرورية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

الشرطة النسائية بخان يونس تختتم حملة في التوعية المرورية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / علي ماضي : اختتم الشرطة النسائية بمحافظة خان يونس سلسة محاضراتها في التوعية المرورية التي امتدت على مدار شهر إبريل في "3" مدارس شملت كافة المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية.

في هذا السياق أوضحت الرائد ماجدة العقاد مدير فرع الشرطة النسائية بخان يونس أن هذه المحاضرات جاءت في سبيل نشر الثقافة المرورية في مدارس الطالبات لمختلف المراحل بالاشتراك مع شرطة مرور خان يونس.

وبينت الرائد العقاد أن عدد الطالبات المستفيدات من هذه الحملة بلغ "2388" طالبة خلال "59" محاضرة نظرية تم عرض مقاطع فيديو توعوية تهدف لتعزيز الثقافة المرورية والحد من حوادث الطرق.

وأشارت العقاد أنه تنظيم "26" محاضرة في مدرسة عبسان الابتدائية استفاد منها "1085" طالبة، و "22" محاضرة في مدرسة الأمل الإعدادية استفاد منها "852" طالبة، و "11" محاضرة في مدرسة بني سهيلا الثانوية استفاد منها "451" طالبة.

بدورها أشادت الأستاذة سحر ابو دقة مديرة مدرسة بني سهيلا بالدور الإرشادي المهم التي تقوم به الشرطة النسائية من خلال مختلف الحملات التوعوية ، مبينةً أن حملة التوعية المرورية الأخيرة عادت بالأثر الايجابي الطيب على الطالبات وسلوكهن في عبور الطرق.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:41 مساءً الأحد 22 يوليو 2018.