الشرطة تنهي استعداداتها لاستقبال شهر رمضان - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

الشرطة تنهي استعداداتها لاستقبال شهر رمضان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / محمد ماضي : أنهت الشرطة الفلسطينية استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال توفير سبل الأمن والطمأنينة بين المواطنين .

وقال مساعد مدير الشرطة للعمليات والتدريب عميد فايق المبحوح إن الشرطة أنهت ترتيباتها لاستقبال شهر رمضان ، حيث سيتم نشر عناصر شرطة المحافظات في الأسواق والمساجد المركزية في كل محافظة وذلك لتسهيل حركة المواطنين .

وأضاف أن دوريات متحركة ستتواجد أثناء صلاة التراويح ، وأخرى راكبة ستكون بالقرب من الأسواق المركزية والعشوائية بعد صلاة العصر وحتى أذان المغرب ، فيما ستشرف شرطة البلديات على ترتيب الأسواق المركزية والعشوائية وتسيير أمور المواطنين في الأسواق .

وتابع العميد المبحوح أن شرطة البلديات ستتابع الباعة المتجولين أمام المساجد ، كما ستكون مهمتها متابعة الشوارع الرئيسة في الأسواق المركزية مفتوحة أمام حركة السير ، منوهاُ أن المباحث العامة وشرطة مكافحة المخدرات ستتابعان المنتزهات العامة وشاطئ البحر وكذلك متابعة الاحتكار في الأسواق وتجار المفرقعات والألعاب النارية .

وأوضح أن شرطة المرور ستعلن حالة الطوارئ طيلة شهر رمضان في قسم الحوادث خاصة قبل موعد الإفطار بساعتين ، كما سيتم نشر الدوريات لتسهيل حركة السيارات ومنع الازدحامات المرورية ، وستقوم شرطة الخيالة بتسيير فرق الخيالة قبل ساعتين من الآذان لمتابعة الحالة الأمنية .


وبيَّن العميد المبحوح أن قوات التدخل وحفظ النظام ستكون قوة مساندة للقوات الموجودة في الميدان وسيتم نشر دوريات في المفترقات الرسمية والأسواق المركزية لمتابعة الأمن فيها .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:17 مساءً الأحد 20 مايو 2018.