صور : افتتاح مركز شرطة معن وجورة اللوت بمحافظة خان يونس - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

صور : افتتاح مركز شرطة معن وجورة اللوت بمحافظة خان يونس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / علي ماضي : افتتحت قيادة شرطة محافظة خان يونس صباح اليوم الإثنين مركز شرطة معن وجورة اللوت بحضور اللواء توفيق أبو نعيم وكيل وزارة الداخلية واللواء تيسير البطش مدير عام الشرطة الفلسطينية والعقيد نهاد الجعبري مدير شرطة خان يونس.

كما وشارك في الإفتتاح لفيف من نواب المجلس التشريعي عن المحافظة ومدراء الأجهزة الأمنية والإدارات الشرطية وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني والأعيان والوجهاء وجمع غفير من أهالي المنطقة.

وأكد اللواء توفيق ابو نعيم في كلمته على أن وزارة الداخلية تعمل وبكامل طاقاتها على مواصلة بناء المؤسسة الأمنية والشرطية على قاعدة سليمة من العقيدة الأمينة رغم استمرار حلقات الحصار الظالم.

بدوره أشاد اللواء البطش بجهود شرطة خان يونس في تحقيق الأمن وإرساء قواعد الأمان والتي من أجلها تم افتتاح هذه المركز ليخدم رقعة جغرافية واسعة من هذه المحافظة، مقدماً شكره لمن ساهم في سرعة إنجاز هذا الصرح.

وفي كلمة عن أهالي منطقة معن شكر الأستاذ محمد سليمان الفرا رئيس رابطة علماء فلسطين - فرع خان يونس قيادة وزارة الداخلية وقيادة الشرطة على الجهود التي يبذلونها في سبيل خدمة المواطنين رغم كل الظروف وقلة الإمكانيات المتاحة لديهم.
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:03 مساءً الثلاثاء 18 ديسمبر 2018.