مكافحة المخدرات بخان يونس تلقي القبض على "سارق سيارة" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مكافحة المخدرات بخان يونس تلقي القبض على "سارق سيارة"

على أحد الحواجز الطيارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / علي ماضي : ألقت شرطة مكافحة المخدرات بمحافظة خان يونس القبض على سارق سيارة بعد الإشتباه به وإيقافه على أحد الحواجز الطيارة جنوب شرق المحافظة مساء الأمس السبت، بعد ورود إشارة من العمليات المركزية.

وأوضح المقدم إبراهيم أبو عبيد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمحافظة خان يونس أنه وأثناء عمل قوة المكافحة بشكل طبيعي على أحد الحواجز الطيارة لضبط مروجي وتجار المخدرات، تم الاشتباه بشخص من أصحاب السوابق الإجرامية.

وأضاف أبو عبيد :"بعد الإشتباه به وإيقافه تم التحقق من أوراق السيارة الثبوتية تبينت أنها لا تعود له، ليحاول بعدها الهرب من قوة المكافحة، مبيناً أنه تم السيطرة عليه وبالتحقيق الأولي معه تبين أنه قام بسرقتها قبل يومين من وسط القطاع".

وأشار أبو عبيد إلى تواصلهم مباشرة مع مباحث خان يونس والوسطى التي أكدت أنه مطلوب لديهم على عدة قضايا سرقة آخرها سرقة السيارة التي ضبطت بحوزته وهي من نوع سكودا رمش تعود ملكيتها للمواطن ( م.ع ) 30 عام سكان بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأكد المقدم أبو عبيد إلى تسليم المشتبه به للمباحث برفقة السيارة المسروقة التي تعرف عليها صاحبها وذلك للتحقيق معه على قضايا مشابهة ولإتخاذ الاجراءات الجزائية بحقه.
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:34 صباحًا الخميس 16 أغسطس 2018.