قيادة شرطة خان يونس تستقبل وفداً من النيابة العامة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

قيادة شرطة خان يونس تستقبل وفداً من النيابة العامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : علي ماضي استقبلت قيادة شرطة محافظة خان يونس وفداً من النيابة العامة بخان يونس وذلك لبحث العديد من الأمور والقضايا المشتركة وبحث سبل تعزيز التعاون.

وضم الوفد الزائر رئيس نيابة خان يونس الجزئية الأستاذ كرم حسنين وعدد من وكلاء نيابة خان يونس، كما وكان في استقبالهم العقيد نهاد الجعبري مدير شرطة محافظة خان يونس ولفيف من مداء المراكز الشرطية والإدارات الفرعية.

ورحب العقيد الجعبري بالوفد الزائر، مؤكداً على أهمية هذه الزيارة التي تعزز العلاقة التكاملية في سبيل سيادة القانون ومنع الجريمة وفرض الأمن والنظام العام.

بدوره أثنى الأستاذ حسنين قيادة شرطة خان يونس وجميع عناصرها على دورهم المشهود في إرساء قواعد الأمن وتحقيق العدالة، مبيناً أن العلاقة الطيبة التي تربط الشرطة بالنيابة باتت واضحة في ثقة المواطنين بالطرفين .

وناقش الطرفين بعض الامور التي تخص العمل المشترك، إضافة للوقوف على حيثيات القضايا العالقة بين الشرطة والنيابة والعمل على معالجتها واغلاقها، حيث تم طرح العديد الحلول والاقتراحات بتوافق الحضور .

وفي نهاية اللقاء تقدم العقيد الجعبري بالشكر والتقدير للوفد الزائر داعياً أن تكون هذه الزيارات المتبادلة بشكل دوري وذلك بهدف تعزيز العلاقة المشتركة وصولاً في النهاية إلى خدمة المواطن .
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:54 صباحًا الأربعاء 19 ديسمبر 2018.