شرطة محافظة رفح تُحقق حُلم طفل مريض بالسرطان - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة محافظة رفح تُحقق حُلم طفل مريض بالسرطان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة- أحمد أبو غالي لم يكن صباح اليوم عادياً في مركز شرطة مدينة رفح جنوب قطاع غزة ولا في حياة الطفل عبد الرحمن محمود المزين الذي كان يتمنى دوماً أن يعمل في الشرطة الفلسطينية ويكون مديراً لها للقيام بخدمة أبناء شعبه.

ولم يَطل حلم الطفل عبدالرحمن حتى صدرت التعليمات من مدير شرطة محافظة رفح العقيد رأفت سلامة بتحقيق حلم الطفل ، إذ باشر الطفل " المدير الصغير" مهامه في إدارة شرطة مدينة رفح ليوم واحد مستهلاً عمله بعقد طابور أركان لكافة ضباط وأفراد المركز، ثم تفقد الطفل عبدالرحمن كافة أقسام المركز واطَلع على مهام واجازات كل قسم.

وخلال جولته على قسم النظارة تابع" المدير الصغير" كيفية واجراءات الإفراج عن بعض الموقوفين بالإضافة إلى إجراءات التوقيف والحجز.

بدوره اعتبر الأستاذ محمد المزين شقيق الطفل عبدالرحمن أن ما قدمته شرطة مدينة رفح في تحقيق حلم وأمنية شقيقه يُعتبر لمسة إنسانية رائعة كان لها الأثر الكبير في معنويات عبدالرحمن.

وقال الأستاذ محمد " إن شقيقه عبدالرحمن البالغ من العمر 9 سنوات يعاني منذ (4) سنوات من مرض السرطان وقد تم اكتشاف اصابته بالمرض عام 2014م خلال الفحص لأول مرة، حيث كان الخبر عليهم صعب في حينها".

وأضاف الأستاذ محمد أن عبدالرحمن كان دائما يتمنى أن يصبحَ ضابطاَ في جهاز الشرطة الفلسطينية وهذا ما تحقق اليوم.

وعبَر الأستاذ محمد عن شكره وتقديره للشرطة الفلسطينية على مشاعرهم الإنسانية القيمة التي لم تتجاهل حُلم طفل صغير، وهي لفتة إنسانية عظيمة شاهدنا تأثيرها على مشاعر أهل البيت حين مشاهدة حالة الفرح الكبير على وجه صغيرنا عبدالرحمن.

من جانبه عبَر الطفل عبدالرحمن المزين عن سعادته الكبيرة بتلبية الشرطة الفلسطينية لحُلمه الذي تمناه.

وفي هذا الصدد أشار نائب مدير مركز شرطة مدينة رفح الرائد إبراهيم ضهير إلى شعورهم بالفخر والإعتزاز بتلبية حُلم الطفل عبدالرحمن بأن يصبح مديراً في جهاز الشرطة، متمنياً الشفاء العاجل له وبتمام السعادة لذويه.
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:07 صباحًا الأربعاء 19 ديسمبر 2018.