العلاقات العامة تزور مديرية التربية والتعليم شمال غزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

العلاقات العامة تزور مديرية التربية والتعليم شمال غزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / كرم الأشقر : زار وفد من العلاقات العامة في شرطة شمال غزة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للاطلاع على سير العمل والدفع بعجلة التواصل والتفاعل المشترك قدماً للارتقاء بالواقع المجتمعي والتعليمي في منطقة شمال غزة .

وكان في استقبالهم مدير التربية والتعليم الأستاذ محمود أبو حصيرة وأشاد أ. أبو حصيرة بالتواصل الفعال والبناء للشرطة مع المديرية بما ينعكس إيجابا على العملية التعليمية والخدمات التي تقدمها الشرطة في فرض الأمن الأمان للمجتمع .

كما تم مناقشة ظاهرة التسيب الدراسي للطلبة و حمل السلاح الأبيض من بعض الطلاب ، وتم عمل برنامج للتنسيق والتواصل مع الشرطة.

وأكدت العلاقات العامة على أهمية دور المديرية والمدارس التابعة لها بضرورة نشر الثقافة الأمنية بين الطلبة وتوجيه الطلاب وتوعيتهم بخطورة حمل السلاح الأبيض وضرب لهم بعض الأمثلة على خطورتها للحفاظ على حياة طلابنا وحسن سير العملية التعليمية .

وعبرت العلاقات العامة في شرطة شمال غزة عن إعجابها بسير العملية التعليمية والتربوية مؤكدةً استعدادها التام للعمل على توفير كل ما من شأنه تعزيز الواقع التعليمي وخدمة الطلاب، مشددتا على التكامل بين الشرطة والمؤسسات التعليمية للنهوض بالواقع الفلسطيني برمته.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 صباحًا الثلاثاء 13 نوفمبر 2018.