التدريب يعقد ورشة عمل بعنوان "الخطة التدريبية لجهاز الشرطة لعام 2019م " - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

التدريب يعقد ورشة عمل بعنوان "الخطة التدريبية لجهاز الشرطة لعام 2019م "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة - محمد ماضي عقدت الإدارة العامة للتدريب بالشرطة ورشة عمل إعداد الخطة التدريبة لجهاز الشرطة 2019 م بتعليمات من مدير عام الشرطة اللواء تيسير البطش وذلك بهدف الوقوف على طبيعة الاحتياجات التدريبة لإدارات ومحافظات الشرطة ومناقشة أهم المعوقات التي تواجه العملية التدريبة وكيفية تجاوزها علما بأنه قد تم إعداد إستبيان مسبق بخصوص .

واُفتتح لقاء ورشة العمل بكلمة ترحيبية وتعريفية من المقدم محمود زقوت رئيس اللجنة ومدير معهد تدريب الضباط التخصصي وبحضور نقيب محمد أبو جياب مسؤل قسم التخطيط والتطوير والنقيب محمود عمر مسوؤل قسم شؤون الظباط للتدريب التخصصي حيث تم التعريف بأهداف الورشة والتأكد على المنهجية العلمية لبناء الخطة التدريبة ودور مندوبي الإدارات في عملية التخطيط العملية والخروج بأفضل النتائج .

وأكد المقدم زقوت أن عدد الحضور 33 من مندوبي التدريب في المحافظات والإدارات مؤكدا على أهمية جودة المدرب بإضافة الى ضرورة التركيز على المصداقية في التنفيذ خاصة في يتعلق بالمحتوي التدريبي .

بدوره قام النقيب محمد أبو جياب رئيس قسم التخطيط والتطوير بتقديم عرض LCD حول أهداف الورشة وضوابط العملية التدريبة وأهم العوائق الواجب تفاديها أثناء تنفيذ الخطة 2019 م كما قام بإعطاء فكرة عامة عن حول مكونات الخطة ، تاركا المجال لمدخلات ومناقشات الأخوة الضباط مندوبين الإدارات ومحافظات في جهاز الشرطة .

وقد خرجت ورشة العمل بعدة توصيات ضرورة الاهتمام بيانات التعميم المعتمد للدورات التدريبة بحيث يشمل توصيف للدورات مسميات المرشحين الوظيفة ، أهمية التأكد علي قيادة الإدارات بالاهتمام والإشراف المباشرة علي مجريات العملية والتدريبة ،خلق توازن بين متطلبات الجهاز المختلفة علي برنامج التدريبة بحيث يتم دمج الدورات والبرامج وتنفيذها بشكل موحد ،ضرورة تعزيز الخطة بحملات توعوية إرشادية لأنشطة .

في الختام شكر المقدم زقوت الحضور على جهودهم الكبيرة في سير وإنجاح المسيرة التدريبية .
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:39 صباحًا الثلاثاء 13 نوفمبر 2018.