مركز شرطة الزيتون يعقد لقاءً جماهيرياً في ديوان عائلة السرسك * - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مركز شرطة الزيتون يعقد لقاءً جماهيرياً في ديوان عائلة السرسك *

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة عقد مركز شرطة الزيتون بغزة لقاءً جماهيرياً بعنوان "الشرطة والناس" في داخل ديوان عائلة السرسك اليوم الأربعاء ، وذلك من باب التواصل بين الشرطة والناس وتفعيل دور الشرطة المجتمعية .

وافتتح اللقاء مختار العائلة الحاج / أبو علاء السرسك الذي شكر الشرطة على تلبية الدعوة وتشريفهم بداخل ديوان العائلة .

ومن جهته رحب مدير المركز المقدم / جهاد حمادة بالحضور جميعاً ، وشكر شباب العائلة ومختارها على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، وأكد على أن العلاقة بين الشرطة والناس هي علاقة احترام متبادل وعلاقة تكاملية في إطار تحكيم القانون .

وتحدث المقدم / حمادة في الكثير من القضايا التي تهم المواطن ومن بينها قضايا الذمم المالية مبيناً أنه تم وضع خطط للتعامل مع أصحاب هذه القضايا وقد نجحت هذه الخطط لتسفر عن حصول المركز على المرتبة الأولى على مستوى مراكز محافظة غزة خلال شهر نوفمبر الماضي للشهر السادس على التوالي .

كما تحدث عن الوضع العام والتحديات التي تواجه قطاع غزة وأكد على ضرورة تكاتف وتلاحم الجميع حتى نستطيع مواجهة التحديات وافشال المؤامرات .


وخلال اللقاء تحدث مسئول مكافحة المخدرات بالمركز النقيب / محمد عليوة عن أنواع المخدرات وأخطارها وأنها بفضل الله قد بدأت تجف من قطاعنا الحبيب نتيجة الحلول التي تتبعها القيادة من حيث ضرب الأوكار وتشديد العقوبات وعلاج المدمنين وإعادة تأهيلهم مجتمعياً .

من جهتهم شكر كبار العائلة ورجالاتها الشرطة على اللقاء لما فيه من النصائح والارشادات .

وفي ختام اللقاء تم تقديم درع شكر وتقدير لمجلس العائلة من قبل قيادة المركز وتم التقاط عدة صور جماعية برفقة مدير المركز والضباط .
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:57 مساءً الثلاثاء 18 ديسمبر 2018.