شرطة بلدية غزة ترافق البلدية في مهمة فتح شارع بمنطقة الزيتون - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة بلدية غزة ترافق البلدية في مهمة فتح شارع بمنطقة الزيتون

شرطة بلديات خانيونس ترافق البلدية في مهمة تنظيم أسواق المحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 رافقت شرطة البلديات في محافظة غزة موظفي البلدية "وحدة التنظيم ومراقبة الأعمار" في مهمة فتح شارع في منطقة الزيتون بالمحافظة .

وقال مدير شرطة بلدية غزة المقدم محمد أبو العون :" إن إحدى دوريات شرطة البلديات رافقت موظفي البلدية "وحدة التنظيم ومراقبة الأعمار" في مهمة فتح شارع فرعي رقم (1451) بمنطقة الزيتون والذي يبلغ طوله (100) متر بعرض 8 أمتار " تخلله إزالة لعدد من التعديات .
وأوضح أبو العون أنه خلال تنفيذ المهام تم إزالة تعديات عبارة عن سياج وبعض الأشجار كانت تعيق فتح الشوارع .

وأشار أبو العون أنه تم إتمام المهمة وفتح الشارع حسب مخططات البلدية وحل بعض الإشكاليات التي أعاقت عمل البلدية

وفي سياق منفصل رافق مدير شرطة بلديات خان يونس برفقة عدد من الضباط والأفراد ومدير شرطة المرور بالمحافظة موظفي قسم النظام والانضباط إلى الأماكن المركزية بدء من كراج رفح في مهمةٍ لإزالة التعديات والبسطات العشوائية المخالفة وتنظيم الأماكن العامة.

وأكد مدير شرطة بلديات خانيونس المقدم مازن العصار أن شرطة البلديات وبالتعاون مع شرطة المرور وموظفي البلدية نفذوا مهمة إعادة تنظيم منطقة كراج رفح وشارع السنية وشارع جلال وشارع البحر " .

وأضاف العصار أنه تخلل المهمة إزالة نحو"34" تعدي متمثلة في البسطات العشوائية والعربات المخالفة وعدد من الستاندات الحديدية والتي تسبب عرقلة حركة سير المواطنين .

موضحاً أنه تم العمل على إزالة كافة التعديات والبسطات العشوائية المعرقلة للسير على جانبي الطريق في كافة المناطق التي تم إزالة التعديات فيها
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:45 مساءً الأحد 20 يناير 2019.