الأدلة الجنائية بخان يونس تبحث التعاون المشترك مع التربية والتعليم - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

الأدلة الجنائية بخان يونس تبحث التعاون المشترك مع التربية والتعليم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : علي ماضي بحثت الإدارة العامة للأدلة الجنائية بمحافظة خان يونس التعاون المشترك مع مديرية التربية التعليم - خان يونس وخصوصاً ملف التوعية والإرشاد لطلبة مدارس المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها صباح اليوم الثلاثاء وفد الأدلة لمقر المديرية بخان يونس، حيث كان باستقبالهم الأستاذ محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية بمديرية التربية والتعليم بخان يونس.

وبين الرائد محمد الزيناتي مدير دائرة الأدلة الجنائية بشرطة محافظة خان يونس أن هذه الزيارة جاءت للترتيب لعقد سلسلة محاضرات توعوية لطلبة المدارس في كيفية التعامل مع بعض الأخطار الطارئة والتي تحصل فجأة وتؤذي حياة الإنسان.

وأشار الرائد الزيناتي إلى أنه من خلال التعامل الميداني تبين وجود إهمال في المنازل أدى لعدة وفيات مثل السقوط من علو والغرق في المنازل والأدوية والمواد الزراعية، مما يستدعي زيادة الوعي لدى الطلبة في كيفية التعامل مع مثل تلك الحالات.

بدوره رحب الأستاذ العسولي بوفد الأدلة الجنائية مؤكداَ على حرص مديرية خان يونس على تحقيق الفائدة لدى جموع الطلبة في أي موضوع يحافظ على حياتهم، مستدلاً على ذلك بمحاضرات هندسة المتفجرات وشرطة المرور.

واتفق الطرفان في نهاية الزيارة على ترتيب خطة عمل مشتركة خلال الفصل الدراسي الثاني للبدء فعلياً بمحاضرات التوعية المرجوة لمختلف المراحل الدراسية، شاكراً لهم اهتمامهم بهذا الجيل الواعد.
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:38 مساءً الأحد 20 يناير 2019.