شرطة بلديات محافظة الشمال تضبط شبكتين " لصوص جوالات" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة بلديات محافظة الشمال تضبط شبكتين " لصوص جوالات"

في مهمتين منفصلتين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة - عبد الحميد خضير تمكنت شرطة البلديات في محافظة الشمال من ضبط "5"لصوص في مهمتين منفصلتين خلال المهام التي تقوم بتنفيذها وومتابعة تنظيم وترتيب أسواق المحافظة بشكل يومي برفقة موظفي البلدية .

أكد مدير شرطة بلديات الشمال العقيد إبراهيم سحويل أن أفراد إحدى دوريات شرطة البلديات تمكنوا من ضبط المجموعة الأولى وعددها ثلاثة لصوص وهم: (م.ع) و (ع.د) و (م.أ) من سكان محافظة الشمال متلبسين خلال قيامهم بسرقة عدد من جوالات المواطنين داخل سوق العودة بمعسكر جباليا بالمحافظة ".

وأوضح سحويل أنه تم ضبط اللصوص والتحفظ على ما بحوزتهم والتواصل مع المباحث العامة بمركز شرطة جباليا المعسكر وتسليمهم حسب الأصول لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

في سياق متصل تمكنت شرطة بلديات الشمال من ضبط اثنين من اللصوص وهم (م.ش) و (ف.خ) من سكان محافظة خانيونس متلبسين خلال قيامهم بسرقة جوالات المواطنين من داخل سوق العودة بمحافظة الشمال .

مشيراً إلى أنه تسليم اللصوص إلى مباحث مركز شرطة المدينة وتسليمهم حسب الأصول لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

وشدد سحويل على أن شرطة البلديات إذ تقوم بواجباتها نحو تنظيم وترتيب الأسواق, فإنها تقوم بضبط الحالة الميدانية في كافة الأسواق بالإضافة إلى متابعة صلاحية المواد الغذائية برفقة موظفي أقسام الصحة بالبلدية .
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:28 صباحًا الخميس 21 مارس 2019.