الخدمات الطبية تعقد دورة في (تخطيط القلب ECG) - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

الخدمات الطبية تعقد دورة في (تخطيط القلب ECG)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
تحت رعاية العميد/ د. عبد القادر العربيد مدير عام الخدمات الطبية ، افتتحت الخدمات الطبية العسكرية التابعة لوزارة الداخلية دورة في تخطيط القلب ECG لعدد من أطباء وممرضي الخدمات الطبية صباح الأربعاء الموافق 05/11/2008م وذلك في قاعة المحاضرات في مقر أنصار بغزة.

و خلال افتتاح الدورة أكد الدكتور سعيد السعودي نائب مدير عام الخدمات الطبية أن هذه الدورة تهدف إلى رفع كفاءة الأطباء والتمريض وأكد على أهمية الدورة وموضوعاتها متمنياً على المشاركين استثمارها في المجال العملي لإعطاء خدمة مميزة لجميع المرضى بجميع فئاتهم.

وكانت وحدة العلاقات العامة هي المنظمة لهذه الدورة بالتعاون مع المتخصصين من ذوى الخبرة والكفاءة في هذا المجال وبمشاركة 25 طبيب وممرض من كافة مستشفيات وعيادات الخدمات الطبية.

وتتناول الدورة التدريبية التي تستمر فعالياتها لمدة ثلاثة أسابيع بواقع ثلاثة أيام أسبوعياً العديد من المواضيع في مجال تخطيط القلب.

و أوضح د.أشرف السويركي الحاصل على دكتوراه في الأمراض الداخلية والمحاضر في هذه الدورة، أهمية التعرف على القلب والأمراض التي يعكسها هذا التخطيط لإعطاء التشخيص الدقيق ومن ثم البدء في العلاج الدقيق.

ومن ناحيته أكد أ. أحمد الكحلوت ماجستير الصحة العامة ،والمحاضر في هذه الدورة والمشرف عليها بأن هذه الدورة ستتبعها دورات أخرى في هذا المجال لتشمل جميع الأطباء والممرضين كلها تهدف لتطوير الكادر الطبي واكتساب الخبرات .
 0  0  463
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:31 مساءً الإثنين 18 نوفمبر 2019.