الشرطة الفلسطينية تنظم احتفال لعرض انجازاتها خلال 2018 - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

الشرطة الفلسطينية تنظم احتفال لعرض انجازاتها خلال 2018

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : فؤاد السلطان الشرطة الفلسطينية تنظم احتفال لعرض انجازاتها خلال 2018

نظمت الشرطة الفلسطينية احتفالا لعرض انجازات الشرطة خلال العام 2018 وذلك بحضور الدكتور خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة حماس واللواء توفيق ابو نعيم وكيل وزارة الداخلية والامن الوطني واللواء تيسير البطش مدير عام الشرطة الفلسطينة بالاضافة الى قادة الاجهزة الامنية ولفيف من الاعيان والوجهاء.

وبدأ الاحتفال بعرض مرئي يوضح نشات الشرطة في قطاع غزة وانجازاتها وماحققته على الصعيد المحلي والدولي.
وفي كلمة له قال الدكتور خليل الحية "رغم أن عام 2018 شهد التحديات الأكبر للقضية، وحوادث وتطورات جسيمة تضرب عمق القضية مشددا على أن صفقة العصر ليست شيئاً مجهولاً، وقد يطن الظان أن فلسطين هي المستهدفة، لكن الصفقة تستهدف الأمة العربية والإسلامية وقلبها، ووضعت قضية فلسطين مطية وبوابة لانفتاح الفعل الصهيوني والأمريكي في المنطقة"

وأوضح ان غزة أصبحت عنوان الصمود والثبات بعد أن اريد لها ان تكون مسرح لضرب ما تبقى من القضية الفلسطينية.
كما شكر جهاز الشرطة على جهودها التي جسدت حالة الامن والحقوق والحريات وملاحقة الجريمة والفساد والمخدرات.

وثمن الحية الانجازات التي قامت بها الاجهزة الامنية بشكل عام والشرطة بشكل خاص.

قائلا "هؤلاء أبناؤكم يستمرون في أداء أعمالهم ولن تقعدهم قلة الرواتب والأموال ولا غيرها، وهم أمناء كرماء."

وبدوره قال اللواء توفيق ابو نعيم" نجتمع اليوم بالثلة التي حملت هموم الوطن في مرحلة صعبة من تاريخ شعبنا، واجهنا فيها تحدياتٍ عظيمة".

وأوضح أبو نعيم أن عام 2018 شهد إنجازات عظيمة على صعيد العمل الشرطي والأمني، وذلك بفضل منظومة أمنية متماسكة.


وخلال كلمة له رحب اللواء البطش بالحضور جميعا قائلا "نحن نعتز بانتماءنا لهذا المجتمع الفلسطيني العريق حيث ان الشرطة وجدت من أجل خدمة المجتمع وتوفير الأمن له".
- مؤكدا على أن مكاتب الشرطة مفتوحة على مدار الساعة لتلقي أي ملاحظات او شكاوي تخص عمل الشرطة قائلا " نحن لسنا ملائكة نحن بشر ونعمل ليل ونهار من اجل خدمة المواطنين".

وقال مدير عام الشرطة " الشرطة أنجزت مئات الآلاف من المهام والقضايا خلال عام 2018، والتي ساهمت في إرساء حالة الاستقرار التي نشهدها جميعاً، بفضل منظومة أمنية متكاملة في وزارة الداخلية.

- وأضاف البطش أن الجريمة في قطاع غزة في معدلها الطبيعي وأقل من ذلك بينما تشهد بعض الدول المتحضرة ارتفاع في معدلات الجريمة على الرغم من توفر كل الامكانيات لديها.


وفي نهاية كلمته قال البطش " اللواء البطش: نعاهد الله، ثم قيادتنا وشعبنا أن نبقى محافظين على أمن الوطن واستقراره، وعلى حماية الجبهة الداخلية وظهر المقاومة.

وخلال كلمة للمختار أبو سلمان المغني :رئيس الهيئة العليا للعشائر والاصلاح شكر الشرطة على جهودها ومواصلة الليل بالنهار من أجل توفير الأمن للمواطنين على الرغم من تدني الرواتب والحصار .

وقال المختار المغني المختار المغني" لا نجامل أحداً في قول الحق، ونقول اليوم أننا ننام ليلنا آمنين مطمئنين على أنفسنا وبيوتنا وأموالنا، بفضل العمل الكبير الذي تقوم به الشرطة والأجهزة الأمنية."

وأوضح المغني: أن الشرطة تساعدنا في أعملنا كلجان اصلاح وتتعاون معنا بشكل كبير من أجل حل الاشكاليات التي تواجهنا.


وناشد المغني الوجهاء والمخاتير بأن يشكلوا عاملاً مساعداً للشرطة في تنفيذ مهامها، وخاصة تسليم المطلوبين للقانون، وضبط تجار المخدرات ومروجيها؛ من أجل حماية مجتمعنا وتحصينه.
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:06 مساءً الإثنين 19 أغسطس 2019.