اختتام دورة في إدارة الوقت والاجتماعات لكادر الخدمات الطبية في مقر ديوان الموظفين العام - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

اختتام دورة في إدارة الوقت والاجتماعات لكادر الخدمات الطبية في مقر ديوان الموظفين العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
اختتمت مديرية الخدمات الطبية العسكرية التابعة لوزارة الداخلية بالتنسيق مع ديوان الموظفين العام الأحد 9/11/ 2008م دورة في إدارة الوقت و الاجتماعات وذلك في مقر ديوان الموظفين العام بمدينة غزة.

وركز المهندس/ محمود المدهون المحاضر في هذه الدورة على كيفية عقد وإدارة الاجتماعات الإدارية بالشكل الفعال كما تحدث عن إدارة الوقت للاستغلال الأمثل لوقت الموظف في عمله وفي حياته الخاصة.

وكانت وحدة العلاقات العامة والإعلام بالخدمات الطبية قد نسقت مع دائرة التدريب بديوان الموظفين العام لهذه الدورة التي استمرت لمدة أسبوع بواقع 3 أيام حيث شملت جميع مدراء الإدارات والدوائر والوحدات ومدراء المستشفيات والعيادات بالخدمات الطبية وكذلك بعض المشاركين من وزارات أخرى وتم التنسيق معهم لدورات مستقبلية أخرى كلها تصب في مصلحة العمل وللارتقاء بمستوى أفضل والتطور في كافة المجالات .

من جانبه أشاد د.محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام باهتمام كادر الخدمات الطبية بهذه الدورة ودعا المشاركين الى تطبيق ما اكتسبوه من خبره في هذه الدورة على مؤسساتهم الحكومية لتحقيق نقلة نوعية في الأداء العام .
وخلال توزيع الشهادات على المشاركين بالدورة شكر د. عبد القادر العربيد مدير عام الخدمات الطبية الأخوة في ديوان الموظفين العام وعلى رأسهم رئيس الديوان د. محمد المدهون على جهودهم المتواصلة وأثنى على دور ديوان الموظفين العام على جهودهم المتفانية لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني دون تمييز .
 0  0  487
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:29 صباحًا الإثنين 18 نوفمبر 2019.