شرطة محافظة شمال غزة تنظم طابور اركان مركزي - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة محافظة شمال غزة تنظم طابور اركان مركزي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : كرم الأشقر نظّمت شرطة محافظة الشمال طابور أركان مركزي لجميع مكوناتها ، بحضور اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي واللواء تيسير البطش مدير عام الشرطة في قطاع غزة، ومساعديه وبالاضافة الى قيادة الشرطة في محافظة الشمال..

وفي بداية حديثه قال اللواء أبو نعيم " إننا نقف اليوم أمام هذه الصورة المشرقة لضباط وضباط صف وجنود الشرطة الفلسطينية كيف لا وهم يحملون الرسالة الوطنية العظيمة في نشر الأمن والاستقرار والحفاظ على الأموال والأنفس رغم قلة الإمكانيات وصعوبة الظروف" .

وأشاده أبو نعيم بالمجهودات الكبيرة والانجازات العظيمة التي بذلتها شرطة محافظة الشمال والتي شهد لها العدو قبل الصديق، قائلا "إن الشمال كنز المقاومة وايقونة الأداء ورصيد العمل وإذا ضاقت الامور في القطاع ننحاز إلى الشمال، فالشمال رصيد المقاومة وخط حفظ الأمن الأول ".

وفي كلمة للعقيد مصطفى الرزاينة مدير شرطة محافظة الشمال رحب بالضيوف الكرام و قال" أننا في شرطة محافظة الشمال بالرغم من وجود التحديات الكبيرة التي تحدث هنا أو هناك لاكننا نمتلك عزيمة قوية وإرادة متينة ورجال أوفياء للوطن والمواطن كل هذا يحدث رغم قلة الإمكانيات والموارد والدعم المالي".

وأضاف الرزاينة أن ما نشاهده اليوم من استتباب الأمن وحفظ الجبهة الداخلية تعد رسالة تؤكد قدرة العزيمة والإرادة التي تمتلكها المنظومة الأمنية في قطاع غزة على تحقيق الأمن ودعم ركائز الاستقرار .
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:53 صباحًا الثلاثاء 21 مايو 2019.