اللواء أبو نعيم: الشرطة الفلسطينية هي الدرع الحامي لجبهتنا الداخلية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

اللواء أبو نعيم: الشرطة الفلسطينية هي الدرع الحامي لجبهتنا الداخلية

خلال طابور أركان بمدينة عرفات للشرطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة قال وكيل وزارة الداخلية اللواء توفيق أبو نعيم ": الشرطة الفلسطينية هي الدرع الحامي لجبهتنا الداخلية ولمقاومتنا الباسلة وستبقى سنداً وحصناً لهم " وذلك في كلمة له خلال طابور أركان نظمته قيادة الشرطة لكافة منتسبيها العاملين في كافة إدارات الشرطة بمدينة عرفات للشرطة .

وأشاد اللواء أبو نعيم بالأداء المهني العالي لضباط وصف ضباط وأفراد جهاز الشرطة العاملين في مقر قيادة الشرطة بمدينة عرفات.

وشكر اللواء أبو نعيم الشرطة الفلسطينية على الجهد النوعي والكبير الذي بذلته وتبذله في الحفاظ على الجبهة الداخلية وإرساء قواعد الأمن والاستقرار.

من جانبه أشاد مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش بانضباط والتزام الضباط والعناصر , مثمناً التضحيات الكبيرة لهم وتحديهم للصعوبات واصرارهم على تنفيذ مهامهم الوطنية

وأكد اللواء البطش على ضرورة الاستمرار في حفظ الأمن والاستقرار في قطاع غزة وتعزيز الحالة الأمنية رغم الظروف الصعبة التي تواجهها الشرطة الفلسطينية.

وأوضح اللواء البطش أن جهاز الشرطة أقفل عاماً من الإنجازات والتضحيات وأن قيادة الجهاز راضية عن أداء عناصرها , داعياً اياهم لبذل مزيد من العطاء والجد والاجتهاد في عام 2019 الجاري.

وقال اللواء البطش : " الشرطة قدمت التضحيات والإنجازات واستطاعت أن تحافظ على الجبهة الداخلية قوية ومتماسكة , وستبقى كذلك ولن تتخلى عن مهامها مهما كانت الظروف والصعوبات " .

ودعا اللواء البطش الضباط والعناصر الى التعامل بحكمة واحترام مع المواطنين والاستمرار في تقديم أفضل الخدمات لهم والسهر على راحتهم وحفظ ارواحهم وممتلكاتهم .
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:24 صباحًا الثلاثاء 21 مايو 2019.