العلاقات العامة في الشرطة ترعى صلحًا عشائريًا - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

العلاقات العامة في الشرطة ترعى صلحًا عشائريًا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة - حارث الصوفي عقدت الإدارة العامة للعلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية صلحاً عشائرياً بين المواطن "م,ع" والمواطن "ح,ج" على إثر شجار عائلي قديم استمر أكثر من عامين والذي أدى إلى وقوع أذى بليغ للمواطن "ح,ج".

حيث تمت مراسم الصلح العشائري في ديوان المختار أبوطلعت أبوغزال شمال قطاع غزة، بحضور كلاً من العقيد ماهر الحلبي نائب مدير إدارة العلاقات العامة في الشرطة والمقدم رامي أبوزريق والرائد حارث الصوفي والمختار أبوطلعت أبوغزال والمختار أبوموسى قدوم ولفيف من المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح, وجاء هذا الصلح استكمالاً للدور والجهود التي قام بها العقيد براهيم مديرس مدير العلاقات العامة فرع شمال قطاع غزة.

واتفق الطرفان على إنهاء الشجار العائلي والذي استمر نحو عامين, من خلال تقريب وجهات النظر, كما تم اتفاق الطرفين على عدم التعرض لبعضهما البعض لا بالقول أو الفعل, وبدوره قام المواطن "م,ع" بدفع مبلغ مالي وقدره 10 آلاف دينار أردني للمواطن "ح,ج" أثناء الصلح.

وفي كلمة له شكر العقيد ماهر الحلبي الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح على دورهم المميز وجهودهم المباركة في الحفاظ على النسيج الاجتماعي ومساعدة الشرطة في حل كثير من القضايا والإشكاليات.

وأثنى الحلبي على كل من ساعد الشرطة في حل هذه المشكلة والتي تأتي في سياق التعاون المشترك مع المواطنين وحل خلافاتهم المالية والمادية والمشاجرة تجنباً لحقن الدماء بين العائلات.

وأكد الطرفان على إتمام الصلح العشائري بينها وفتح صفحة جديدة من العفو والتسامح والألفة، شاكرين كافة الجهود التي بذلتها العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية ورجال الإصلاح وأهل الخير من أجل إنهاء الخلاف بينهما.

وفي ختام اللقاء وقع الطرفان على صك الصلح العشائري بإشراف الإدارة العامة للعلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية ورجال الإصلاح والوجهاء.
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:18 مساءً الخميس 21 مارس 2019.