قيادة وزارة الداخلية تتفقد انتشار الأجهزة الأمنية لدعم وإسناد "مليونية الأرض والعودة" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

قيادة وزارة الداخلية تتفقد انتشار الأجهزة الأمنية لدعم وإسناد "مليونية الأرض والعودة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أجرت قيادة وزارة الداخلية والأمن الوطني، صباح اليوم السبت، جولة تفقدية على انتشار الأجهزة الأمنية والخدماتية لدعم وإسناد فعاليات "مليونية الأرض والعودة"، صباح اليوم السبت، ضمن فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار شرق محافظات قطاع غزة.

ويضم وفد قيادة الداخلية كلّ من اللواء توفيق أبو نعيم وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني، واللواء تيسير البطش مدير عام الشرطة، والعميد مازن حبوب مدير جهاز الأمن الداخلي، ود. محمد دبابش رئيس جهاز المخابرات العامة، إلى جانب عدد من قادة الأجهزة الأمنية والإدارات الشرطية.

دعم وإسناد

وتأتي هذه الجولة في إطار تفقد انتشار الأجهزة الأمنية والشرطية من أجل دعم وإسناد الجماهير الفلسطينية وتسهيل مشاركتها في الفعاليات الوطنية بمناسبة ذكرى يوم الأرض، حيث تنتشر العناصر الأمنية في جميع الشوارع الرئيسة والمفترقات على امتداد محافظات قطاع غزة.

وبدأ انتشار عناصر الأمن الفلسطيني من جميع الأجهزة المختصة مع ساعات صباح اليوم السبت على المفترقات والشوارع الرئيسة ومخيمات العودة في جميع المحافظات؛ من أجل تسهيل وتأمين تحرّك الجماهير إلى أماكن التجمع في المناطق الشرقية لقطاع غزة.

وتواصل الأجهزة الخدماتية – سيما الدفاع المدني والخدمات الطبية –القيام بدورها في متابعة أي حالات أو إصابات تقع في صفوف المتظاهرين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

8آلاف عنصر أمن

من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني أ. إياد البزم:" إن وزارة الداخلية نشرت 8000 عنصر من كافة الأجهزة الأمنية والشرطية والخدماتية في محافظات قطاع غزة، في إطار مساندتها لجماهير شعبنا في إحياء فعاليات "مليونية الأرض والعودة".

وأضاف في تصريح مقتضب له ظهر اليوم:" رسالتنا في هذا اليوم "نحن مع أهلنا وشعبنا سندٌ وعونٌ لهم حتى نحقق أهدافنا في كسر الحصار والعودة".
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:20 مساءً الإثنين 22 يوليو 2019.