العلاقات العامة بالشرطة تُنفذ "1452" مهمة خلال مارس - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

العلاقات العامة بالشرطة تُنفذ "1452" مهمة خلال مارس

أنهت خلافات مالية بقيمة 273250 ألف دولار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / حارث الصوفي : أصدرت العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية تقرير إنجازاتها عن شهر مارس 2019م الماضي في كافة محافظات قطاع غزة.

وأوضح التقرير أن المهام التي نفذتها العلاقات العامة في الشرطة خلال الشهر الفائت بلغت "1452" مهمة شملت استقبال "535" قضية محولة من النيابة العامة.

وبيَّن التقرير أن علاقات الشرطة استقبلت "353" شكوى على مستوى قطاع غزة وتمكنت دائرة الأسرة والطفولة من معالجة "34" قضية, وقامت إدارة العلاقات العامة في الشرطة بعدد من الزيارات قدرت بـ "158", ونفذ الإرشاد الديني "85" درس بالإضافة إلى تقديم واجب العزاء لـ "287" عائلة في قطاع غزة.

وذكر التقرير أن العلاقات العامة في الشرطة أنهت خلافات مالية خلال مارس بمبالغ قدرت قيمتها بـ "273250" ألف دولار أمريكي.

وفي هذا الصدد، قال مدير العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية العميد عماد العمصي: "إن العلاقات العامة تسعى بكل طاقتها لإصلاح ذات البين من خلال الاستماع لأطراف الخلاف ومعرفة أسبابه وطرح العديد من الحلول للقضية ؛ للتوصل إلى إرضاء الطرفين وإنجاز القضية بطريقةٍ قانونية بعيداً عن المصالح الشخصية".

وأكد العميد العمصي أن إدارته تعاملت مع جميع القضايا التي وصلتهم ، وعملت على حلها من خلال وضع حلول مناسبة للطرفين دون إيصالها للنيابة والمحاكم حفاظاً على النسيج الاجتماعي ولزرع المحبة بين أبناء شعبنا.

وأشار العمصي إلى أن العلاقات العامة تقوم بالتواصل مع مراكز الشرطة الموجودة في المحافظات ومع لجان الإصلاح وشؤون العشائر والشخصيات الاعتبارية المعروفة في المجتمع للمساعدة في حل الإشكاليات وإنجاز أي قضية بأسرع وقتٍ ممكن دون الرجوع للنيابة أو المحاكم.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:08 صباحًا السبت 30 مايو 2020.