شرطة بلديات الشمال تضبط لحوم و دجاج فاسد - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة بلديات الشمال تضبط لحوم و دجاج فاسد

و تضبط خطوط مياه مسروقة وتزيل مكاره صحيّة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / عبد الحميد خضير : ضبطت شرطة البلديات بمحافظة الشمال كمية من اللحوم والدجاج الفاسد والغير صالح للاستخدام الآدمي خلال جولةٍ قام بها أفراد شرطة البلديات برفقة موظفي قسم الصحة في بلدية جباليا النزلة ومباحث التموين بالمحافظة .

وقال مدير شرطة بلديات الشمال الرائد مازن الكحلوت :" إن أفراد إحدى دوريات شرطة البلديات تمكنوا من ضبط (70) دجاجة عند البائع (ر- س) لا تصلح للاستخدام الآدمي وظهور أثار الفساد عليها ".

في سياق متصل ضبطت شرطة البلديات بمحافظة الشمال "كبدة عجل فاسدة " تقدر بحوالي (10) خلال جولةٍ ميدانية للأفراد شرطة البلديات برفقة موظفي الصحة في بلدية جباليا النزلة وتم خلالها اتلاف الكبدة الفاسدة وتعود للمواطن(ح-أ) .

وأوضح الكحلوت أنه وبالتعاون مع الطب الوقائي في البلدية إتلاف الكميات المذكورة وتم كتابة تعهد شخصي على البائع بعدم التكرار .

وفي سياق منفصل ضبطت شرطة البلديات في محافظات القطاع عدد من خطوط و وصلات المياه المسروقة والغير شرعية خلال الجولات التفتيشية برفقة موظفي البلدية في محافظات قطاع غزة .

وقال المقدم محمد أبو العون مدير دائرة شرطة بلدية غزة :" أن شرطة البلديات رافقت موظفي قسم المياه والدائرة الفنية في عدد من المناطق بالمحافظات للتفتيش على خطوط المياه المسروقة والغير شرعية في المناطق والأحراش الزراعية " .

وأضاف أبوالعون أنه خلال الجولة التفتيشية على مدار الأسبوع الماضي تم ضبط (17) وصلة مياه مسروقة ما استدعى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق أصحابها .

في سياق منفصل رافقت شرطة البلديات موظفي قسم الصحة والبيئة في مهمةٍ لإزالة مكاره صحية تسببت في إلحاق الأذى والضرر الصحي بالمواطنين .

وأشار أبو العون إلى أنه تم إزالة (13 ) مكرهة صحية تنوعت ما بين تجمعات للنفايات وبرك مياه عادمة, وأماكن لإلقاء الحيوانات الميتة .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 صباحًا الإثنين 22 يوليو 2019.