وفداً من جهاز الشرطة يبحث التعاون المشترك مع المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

وفداً من جهاز الشرطة يبحث التعاون المشترك مع المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : حارث الصوفي بحث وفد من جهاز الشرطة الفلسطينية سُبل التعاون المشترك مع المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان.
جاء ذلك خلال زيارة لوفد من إدارة العلاقات العامة والمكتب الإعلامي في الشرطة ضم كل من العميد عماد العمصي مدير إدارة العلاقات العامة في الشرطة والعقيد أيمن البطنيجي المتحدث بإسم الشرطة ولفيف من كبار الضباط بإدارة العلاقات العامة.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان الأستاذ راجي الصوراني .
حيث دار النقاش بين وفد الشرطة الفلسطينية ومدير مركز الفلسطيني لحقوق الإنسان حول أوضاع حقوق الانسان الفلسطيني بشكل عام وتحديداً في قطاع غزة.

وتم استعراض الأوضاع الصعبة التي يعيشها المدنيون في قطاع غزة منذ أكثر من 14 عاماً، في ضوء الحصار غير القانوني والجائر والذي أثر على كافة مناحي الحياة.

بدورة رحب الأستاذ راجي الصوراني بوفد الشرطة الفلسطينية وأعرب عن ارتياحه لهذه الزيارة قائلاً: "نحن منفتحين مع كل المؤسسات الحكومية في غزة ومستعدين للتعاون المشترك فيما يخص مصلحة المواطن الغزي منوها إلى ضرورة التواصل والاستمرارية في العلاقة بين الجانبين".

من جهة أخرى, ثمن العميد عماد العمصي الجهود التي يقوم بها مركز الفلسطيني لحقوق الإنسان .

وأوضح العمصي عدة نقاط فيما يتعلق بعمل مؤسسات ومراكز حقوق الإنسان تجاه ما يحدث في قطاع غزة مشيرا إلى الدور الهام للمؤسسات الحقوقية.

ودعا العمصي جميع المؤسسات والمراكز الحقوقية إلى الإلتزام بالمهنية والحيادية في تقاريرها ونقلها للأحداث بكل حيادية وموضوعية ومهنية.

بدوره أكد العقيد أيمن البطنيجي المتحدث بإسم الشرطة على تكاملية العلاقة بين جهاز الشرطة وبين المؤسسات الحقوقية والقانونية كافة من جهةٍ أخرى، مشيراً إلى دعم قيادة الشرطة للجهود التي تساند العمل الرقابي وترفع من جودته.

وثمن البطنيجي دور المؤسسات العاملة بالمجال القانوني والحقوقي، وفي مقدمة تلك المؤسسات المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان.

وتأتى هذه الزيارة ضمن حملة أطلقتها إدارة العلاقات العامة في الشرطة والتي تهدف إلى تعزيز العلاقة بين الشرطة والمراكز الحقوقية و الاستمرارية في التواصل والاتصال وتعزيز سبل التعاون والعمل بين الشرطة وهذه المؤسسات.
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:22 صباحًا الثلاثاء 21 مايو 2019.