شرطة بلديات الوسطى ترافق البلدية في حملة ازالة التعديات على شاطئ البحر - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة بلديات الوسطى ترافق البلدية في حملة ازالة التعديات على شاطئ البحر

و تضبط خطوط مياه مسروقة وتزيل مكاره صحيّة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / عبد الحميد خضير : رافقت شرطة البلديات في المحافظة الوسطى موظفي قسم الهندسة والتنظيم في البلدية في مهمة استكمال إزالة التعديات على شاطئ بحر منطقة الزهراء .

وأكد مدير شرطة بلديات الوسطى المقدم أسعد أبو سويرح :" أن شرطة البلديات رافقت البلدية في مهمة إزالة الأكشاك العشوائية والمخالفة للقانون " .

وأضاف أبو سويرح أن المهمة شهدت إزالة (7) أكُشاك مخالفة للقانون في مناطق " بحر الزهراء بالنصيرات ".

وأوضح أبو سويرح أن عمليات الإزالة تمت بعد توزيع الإخطارات على جميع أصحاب المعرشات والأكشاك الغير قانونية والمخالفة للنظام والقانون في مناطق "بحر منطقة الزهراء والنصيرات ".

وفي سياق منفصل ضبطت شرطة البلديات في محافظات القطاع عدد من خطوط و وصلات المياه المسروقة والغير شرعية خلال الجولات التفتيشية برفقة موظفي البلدية في محافظات قطاع غزة .
وقال الرائد ابراهيم زقوت مدير دائرة شرطة بلديات خانيونس:" أن شرطة البلديات رافقت موظفي قسم المياه والدائرة الفنية في عدد من المناطق بالمحافظات للتفتيش على خطوط المياه المسروقة والغير شرعية في المناطق والأحراش الزراعية
" .
وأضاف زقوت أنه خلال الجولة التفتيشية على مدار الأسبوع الماضي تم ضبط (29) وصلة مياه مسروقة ما استدعى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق أصحابها .

في سياق منفصل رافقت شرطة البلديات موظفي قسم الصحة والبيئة في مهمةٍ لإزالة مكاره صحية تسببت في إلحاق الأذى والضرر الصحي بالمواطنين .

وأشار زقوت إلى أنه تم إزالة (12 ) مكرهة صحية تنوعت ما بين تجمعات للنفايات وبرك مياه عادمة, وأماكن لإلقاء الحيوانات الميتة .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:03 صباحًا الثلاثاء 21 مايو 2019.