التدخل وحفظ النظام بشرطة رفح تُنفذ "924" مهمة خلال النصف الأول ل2019 - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

التدخل وحفظ النظام بشرطة رفح تُنفذ "924" مهمة خلال النصف الأول ل2019

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / أحمد أبو غالي : نفذت قوات التدخل وحفظ النظام بشرطة محافظة رفح "924" مهمة خلال عام 2019م وعملت خلال هذه المهمات على تأمين فعاليات وانتشار على مفترقات وضبط الحالة الأمنية في المحافظة.

وأكد مدير التدخل وحفظ النظام بشرطة رفح مقدم محمد عطية انه يتم العمل على تفعيل الحواجز وضبط المطلوبين والمشبوهين طرف النقطة حسب الوارد من الاشارات الواردة من غرفة العمليات المركزية الشرطة.

واستعرض عطية عمل قوات التدخل وحفظ النظام خلال شهر رمضان المبارك من خلال نشر أفراد من القوة في نقطتين منفصلتين وهما (مفترق روحي صبح ) و(مفترق الدفاع المدني) حسب خطة شهر رمضان المبارك.

واكد على مساندة قوات التدخل لمركز شرطة رفح و شرطة تل السلطان في السيطرة على المشاكل ومساندتها في جميع مهامها المستعصية ،وشرطة البلديات في تنفيذ بعض الأحكام والمهمات وإسناد جهاز الأمن الداخلي في عده مهمات أمنية لهم داخل المحافظة وتم القاء القبض على مطلوبين لديهم كما وتم مساندة جهازي المباحث ومكافحة المخدرات في مهامهم الخاصة من مداهمات وتفتيش واعتقال حيث أن القوة تشارك في إسنادهم في كثير من المهمات داخل المحافظة.

والعمل على تأمين فعاليات ودوريات كرة القدم والسيطرة على الملعب للتقليل من حدوث أي مشكلة أثناء المباريات .
وتم خلال النصف الاول من العام القيام بمهام مشتركة عدد "92" وتامين مواكب "3" و تأمين مباريات بلغ "22" و تامين اماكن "37" وتامين معبر رفح "73" وفض تجمعات ومسيرات غير مرخصة "23" و مشاكل عائلية "41" وتامين سجناء "2" واعتقال اشخاص ولصوص "39" وانتشار على المفترقات "592".
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:14 مساءً الإثنين 22 يوليو 2019.