العلاقات العامة بمركز غرب خان يونس تنهي "3" خلافات مالية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

العلاقات العامة بمركز غرب خان يونس تنهي "3" خلافات مالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : علي ماضي أنهت دائرة العلاقات العامة بمركز شرطة غرب خان يونس "3" خلافات مالية خلال الإسبوع الماضي نشبت بين مواطنين بلغت قيمتها حوالي "47,000" دولار .

وأفاد المقدم إبراهيم البريم مدير دائرة العلاقات العامة بشرطة محافظة خان يونس أن قسم مركز غرب خان يونس أنهى "3" خلافات مالية خلال الإسبوع الماضي كان أولها بين المواطن ( أ.غ ) والمواطن ( أ.ز ) بعد خلافهما على باقي ثمن منزل بقيمة "28,000" دولار.

وأوضح المقدم البريم أن ضباط قسم المركز الغربي إنتهوا من هذا الخلاف بعد جمع الطرفين وطرح العديد من الحلول لمحاولة إنهاء الخلاف بشكل ودي ودون محاكم، حيث تم الإتفاق على تقسيط المبلغ على عدة دفعات شهرية متتالية.

في ذات السياق بين المقدم البريم أن الخلاف الثاني كان على خلفية معاملات تجارية بين ( م.ب ) و ( ع.ب ) بلغت قيمتها "20,000" شيكل، حيث تم إنهائه بشكل كامل بعد اتفاقهم على حل يرضي الطرفين، وتم اعتماده وتثبيته بشكل قانوني.

وأضاف البريم أن الخلاق الثالث والأخير كان عبارة عن شكوى محولة من النيابة العامة لخلاف مالي بين المواطن ( غ.ز ) والمواطن ( م.خ ) بقيمة "12,000" دولار، مؤكداً تمكنهم من حل الخلاف بعد الاستماع للطرفين والاتفاق على حل بينهما دون ضغط أو إكراه.
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:57 مساءً الأحد 22 سبتمبر 2019.