شرطة حراسات خان يونس تنجز "284" مهمة خلال النصف الأول من العام - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة حراسات خان يونس تنجز "284" مهمة خلال النصف الأول من العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : علي ماضي أنجزت شرطة الحراسات في محافظة خان يونس "284" مهمة خلال النصف الأول من العام الحالي 2019م تنوعت ما بين إنهاء إشكاليات بشكل ودي أو تأمين وفود أو تحويل قضايا لجهات الاختصاص .

ووفق إحصائية صادرة عن قسم الإدارة وصل "المكتب الإعلامي للشرطة" فإن شرطة حراسات خان يونس قامت بحل "97" إشكالية بشكل ودي ، وحولت "57" قضية لجهات الاختصاص، وساندت الدفاع المدني في "مهمتين" إخماد حريق في مستشفى ناصر .

وأفادت الاحصائية إلى قيامهم بالمشاركة في "4" مهمات تأمين داخل مخيمات العودة على الحدود الشرقية للمحافظة، بالإضافة لـ"14" مهمة تأمين وفود طبية خارجية في مستشفى ناصر وغزة الأوروبي، وكذلك العمل على تعزيز البنوك والبريد في "17" مهمة مختلفة.

وبينت الإحصائية تنفيذ شرطة جراسات خان يونس لـ"50" مهمة تأمين لـ"5" لجان امتحانات الثانوية العامة 2019م ، بالإضافة للمشاركة في "15" مهمة ضمن خطة بسط السيطرة وحفظ النظام، وتنظيم "22" زيارة لمدارء المؤسسات المدنية لتشبيك العلاقات المشتركة.

وأظهرت الإحصائية قيام شرطة حراسات خان يونس بالتحفظ على "لصين" حاولا السرقة في حادثين منفصلين تم تسليمهما للمباحث، إضافة لضبطهم مزور عملات فئة "مئة" شيكل داخل أحد فروع البريد تم تحويله لمفتش تحقيق الشرطة، وتسليم "3" أطفال مفقودين لذويهم.

ويذكر أن شرطة حراسات خان يونس تقوم بمهامها في حماية "19" مؤسسة حكومية وغير حكومية من خلال الحفاظ على أمنها وحماية ممتلكاتها بعد مغادرة الموظفين، إضافة إلى مساعدة المواطنين في إنجاز معاملاتهم.
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:07 مساءً السبت 24 أغسطس 2019.