التدخل وحفظ النظام تخرج دورة الشهيد الرائد/ أشرف فهمي الأسطول.. - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

التدخل وحفظ النظام تخرج دورة الشهيد الرائد/ أشرف فهمي الأسطول..

بحضور اللواء تيسير البطش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : عبد الحميد مقداد اختتمت قوات التدخل وحفظ النظام أمس دورة الشهيدالرائد /فهمي الأسطول وذلك بحضور مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش وقائد قوات التدخل وحفظ النظام العقيد علي النادي ومدير شرطة محافظة خان يونس العقيد نهاد الجعبري وعدد من مدراء الدوائر والمراكز والأقسام بالمحافظة ,

وتتخلل الإحتفال عدد من الفقرات ومنها عرض التنفا وعرض الشغب وعرض الباركور وعرض الكونفو .

وخلال كلمه له أثنى العميد البطش على الأداء المتميز الذي قدمه الأفراد خلال عرض التخرج , وشكر كل القائمين على هذه الجهود الجبارة والمعطاه. وفي ختام الحفل تم تقديم درع الوفاء لعائلة الشهيد الاسطل..

وعبر اللواء البطش عن فخره واعتزازه بقيادة وضباط وأفراد التدخل وحفظ النظام لجهودهم الكبيرة في فرض السيطرة والنظام في ربوع الوطن, مؤكدا على ضرورة بذل المزيد من الجهد واستمرار الجهوزية لمواجهة أي طارئ.

وأكد البطش أن الشرطة الفلسطينية تبذل كل إمكانياتها لضبط الحالة الأمنية في القطاع بالرغم من قلة الإمكانيات والموازنات التشغيلية, ونعطي توجيهاتنا بشكل دائم لكافة ضباطتنا لاحقاق الحقوق ورد المظالم لأصحابها, ونقدم اعتزازنا وفخرنا بأبناء الشرطة الفلسطينية وبإنجازاتهم..

وقدم مدير عام الشرطة درع الوفاء لعائلة الشهيد الرائد أشرف الاسطل, الذي وافته المنية أثر نوبة قلبية العام الماضي.

وشكر اللواء البطش ادارة التدخل وحفظ النظام ممثلة بمديرها العقيد علي النادي ونائبه وعموم الضباط والأفراد على جهودهم جميعا للنهوض بإدارة التدخل من خلال الدورات التدريبية والتطويرية للضباط والافراد, متمنيا ان يديم الله الأمن والأمان على شعبنا وأمتنا.
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:04 مساءً الأحد 22 سبتمبر 2019.