شرطة مرور خان يونس تنظم طابور أركان لعناصرها - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة مرور خان يونس تنظم طابور أركان لعناصرها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة - علي ماضي نظمت شرطة مرور محافظة خان يونس صباح اليوم الأربعاء طابور أركان لجميع الضباط والأفراد وذلك بحضور العميد إيهاب مهنا مدير الإدارة العامة لشرطة المرور ونائبه العقيد ماهر اللي ومدير شرطة مرور خان يونس المقدم مازن العصار.

ورحب المقدم العصار بالضيوف الكرام وبجميع عناصر شرطة مرور خان يونس، مؤكداً على أهمية الضبط والربط العسكري والقيافة الكاملة خلال ساعات الدوام الرسمي والالتزام بالتعليمات والتوجيهات الصادرة من قيادة الشرطة.

بدوره أشاد العميد مهنا بدور شرطة خان يونس في تسهيل حركة السير والعمل على تخفيف الازدحامات المرورية في الميادين الرئيسية ، مثنياً كذلك على دور قسم التوعية في نشر ثقافة السلامة المرورية لدى مختلف الفئات العمرية.

كما ودعا العميد مهنا أفراد شرطة المرور إلى التعامل مع المواطنين معاملةً حسنةً وتقديم الخدمة لهم وإبراز الصورة الإيجابية لشرطي المرور، ومراعاة ظروفهم الاقتصادية الصعبة والتسهيل عليهم قدر الامكان دون تجاوز القانون.

وأشار العميد مهنا إلى أن شرطة المرور أنهت كافة الاستعدادت لاستقبال العام الدراسي الجديد الأـسبوع المقبل وذلك لتأمين الطرق والمفترقات التي يسلكها الطلاب.
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:55 مساءً الأحد 22 سبتمبر 2019.