قيادة شرطة غزة تستقبل وفداً من المخاتير والوجهاء - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

قيادة شرطة غزة تستقبل وفداً من المخاتير والوجهاء

في إطار التواصل مع شرطة محافظة غزة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : خالد السويركي استقبلت قيادة شرطة محافظة غزة وفداً من مخاتير ووجهاء ورجال إصلاح محافظة غزة ,حيث كان في استقبالهم العميد /جمال الديب مدير شرطة محافظة غزة ولفيف من الضباط.

ورحب السيد العميد بالوفد الزائر شاكراً لهم هذه المبادرة الطيبة, مشيراً إلى أهمية مثل هذه اللقاءات التي تبني علاقات تكاملية بين الوجهاء وكبار العائلات والشرطة .
.
بدوره تحدث المختار أبوسلمان المغني عن أهمية الشرطة ودورها في الحفاظ على حالة الأمن والآمان في مدينة غزة وإعادة الحقوق إلى أصحابها, حيث أننا جزء من الشعب الفلسطيني ونعمل بكل جهد مع اخواننا في الشرطة لتحقيق مصلحة الوطن والمواطن وننقل رسالة مفادها أن الوطن يتسع للجميع إذا نشرنا ثقافة المحبة والإخاء.

من جهته قال العميد الديب "أن مهمة الوجهاء والأعيان مهمة جليلة وفضيلة وأن العلاقة بيننا تقوم على التعاون لإرساء دعائم الأمن والإستقرار في المجتمع وتعتبر محافظة غزة ركيزه أساسيه وهي عنوان الهدوء والترابط والتماسك ومن هنا نعبر عن الفخر والإعتزاز بكم وبزيارتكم الكريمة فهي من تعزز روح التعاون والترابط من أجل الحفاظ على النسيج والأمن المجتمعي، لذا نشكر جهودكم المباركة التي تبذلونها في عمل الخير واصلاح ذات البين مؤكداً بأن هناك تعليمات من أجل تسهيل عمل لجان الإصلاح في مراكز الشرطة .

ثم قدم الوجهاء والمخاتير ورجال الاصلاح الدروع التذكرية لمدير شرطة محافظة غزة .
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:01 مساءً الأحد 22 سبتمبر 2019.