اللواء مدير عام الشرطة الفلسطينية يفتتح نظارة بيت حانون . - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

اللواء مدير عام الشرطة الفلسطينية يفتتح نظارة بيت حانون .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / كرم الأشقر : افتتح اللواء مدير عام الشرطة الفلسطينية اليوم الاحد، مبنى النظارة الجديد بمركز شرطة بيت حانون في محافظة الشمال.

وحضر الافتتاح كل من مساعد مدير عام الشرطة لشؤون المحافظات العميد محمد ابو زايد و مدير شرطة الشمال العقيد مصطفى الرزاينة ونائبه العقيد ماهر عدوان ومدير مركز شرطة بيت حانون مقدم هلال المصري ولفيف من ضباط المحافظة.

وفي كلمة له، أكد اللواء مدير عام الشرطة أن الشرطة الفلسطينية ماضية في مسيرة البناء والعطاء حيث يحتاج المواطن منا إنصافه والوقوف معه.

وبيّن أنه رغم قلة الإمكانيات والموارد ونقص الكادر البشري إلا أن الشرطة الفلسطينية مستمرة في القيام بمهامها وواجبها في توفير الأمن وبسط النظام والقانون وخدمة المواطن.

وتقدم اللواء بالشكر لقيادة شرطة محافظة شمال القطاع، على جهودهم المبذولة في حماية المواطن وتقديم الخدمة له، داعيًا إلى بذل المزيد من الجهود وتطوير الخدمة المقدمة للجمهور.

من جانبه، أكد العقيد مصطفى الرزاينة أن افتتاح قسم النظارة الجديد يأتي لإعادة وتأهيل الموقوفين وتوفير أفضل خدمة لهم، موضحًا أن دور نظارات الشرطة هو إصلاحي وليس عقابي، وأن مراكز الشرطة وُجدت بالأساس لحماية المواطنين وأمنهم.

واستعرض الرزاينة أهم المشاريع التي قامت بها شرطة الشمال خلال الفترة الأخيرة، حيث أعادت بناء وترميم نظارة المحافظة وبناء طابق ثالث في مركز شرطة بيت لاهيا وانشاء مصنع خياطة وورشة ميكانيكا لصيانة سيارات المحافظة .

وشكر الرزاينة جميع الجهود التي بُذلت في سبيل إعادة بناء النظارة، وبالأخص قيادة الشرطة والاخوة في قيادة الدعوة في بيت حانون .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:27 صباحًا الثلاثاء 19 نوفمبر 2019.