مدير عام الشرطة يستقبل وفد من الصليب الأحمر - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مدير عام الشرطة يستقبل وفد من الصليب الأحمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة - بلال الصالحي استقبل مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء محمود صلاح وعدد من مساعديه مدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر في قطاع غزة، وذلك في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.

واستعرض اللواء محمود صلاح أمام الوفد الزائر واقع العمل في النظارات، وطبيعة التعامل مع الموقوفين داخلها، مُراعين بذلك القانون الدولي الإنساني في التعامل معهم، والعمل بشكل مستمر لتحسين واقع النظارات.

وبين مساعد مدير عام الشرطة لشؤون المحافظات العميد محمد أبوزايد للوفد أن الشرطة عضو في لجنة مناهضة التعذيب، موضحاً واقع تكدس النظارات مؤخرا على قضايا الذمم المالية، نتيجة الحصار وسوء الوضع الإقتصادي لدى المواطنين.

وشكر مدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر في قطاع غزة جهود الشرطة رغم قلة الإمكانيات والموارد في القطاع، مستعرضاً الخدمات التي يقدمها الصليب الأحمر في تطوير الكادر الشرطي من خلال الدورات المقدمة، والسعي مع الشرطة لتحسين الظروف داخل مراكز التوقيف من خلال الإمكانيات المتاحة.

وفي نهاية اللقاء، أكد مدير عام الشرطة على ضرورة التواصل المستمر مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر وفتح سُبل التعاون المشترك بما يضمن تحقيق القانون الدولي الإنساني.
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:29 مساءً الإثنين 18 نوفمبر 2019.