شرطة الشمال تواصل عملها خلال العدوان الأخير على قطاع غزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة الشمال تواصل عملها خلال العدوان الأخير على قطاع غزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / كرم الأشقر : قامت شرطة الشمال بتنفيذ 87 مهمة خلال العدوان الأخير على قطاع غزة تنوع بين مهام تحقيق و مهام للدوريات .

حيث أوضح مدير شرطة الشمال العقيد / مصطفى الرزاينة أنه ومع بدء العدوان المتواصل على قطاع غزة، انتشرت شرطة الشمال في كافة أماكن الاختصاص، وذلك من أجل إشعار المواطن بالأمن والأمان رغم تربص آلة الموت "الإسرائيلية" في كل مكان، وذلك من أجل تحصين الجبهة الداخلية وإبقائها متماسكة وعصية عن الانكسار.

حيث قامت المراكز الشرطية المنتشرة في محافظة الشمال من تلقي وانهاء 21 شكوى وتحريك 66 دورية في منطقة الاختصاص لحفظ الأمن وذلك خلال فترة العدوان .

كما اوضح أن أفراد الشرطة الموجودين أمام قسم الاستقبال في مستشفى الاندونيسي نجحوا في تسهيل وصول سيارات الإسعاف والمصابين إلى قسم الاستقبال حتى يتمكن الأطباء من التعامل معها، وتفادي تجمهر المواطنين للاطمئنان على ذويهم وأقاربهم.

و يتواجد أفراد الشرطة بكامل الهندام العسكري، لتوفير الراحة الكاملة للأطباء في قسم الاستقبال للقيام بعملهم على أكمل وجه.

وأكد الرزاينة على أن الشرطة الفلسطينية في محافظة الشمال تعمل على حماية المدنيين الفلسطينيين عبر فتح باب الاتصال للمواطنين لتقديم أي بلاغ عبر الرقم المجاني 100 للشرطة المركزية ، حيث وصول عدة بلاغات من قبل المواطنين تفيد بوجود صواريخ في مناطق ومنازل معينة لم تنفجر وتم التعامل معها بإرسال فرق الهندسة لهم وازالة الخطر وتأمينهم .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:15 مساءً السبت 14 ديسمبر 2019.