مركز شرطة جباليا النزلة ينظم حملة زيارات للمدارس في منطقة الاختصاص - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مركز شرطة جباليا النزلة ينظم حملة زيارات للمدارس في منطقة الاختصاص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / كرم الأشقر : نظم مركز جباليا النزلة حملة زيارات لعدد من المدارس في منطقة الاختصاص ( مدرسة أسامة بن زيد ومدرسة سعد الأساسية ومدرسة النزلة ) لمناقشه العديد من القضايا التي تخص الجانبين في ضوء التصعيد الأخير من قبل الاحتلال وما يشهده القطاع من عدوان سافر على القطاع ومن أهم هذه القضايا الحفاظ على استمرار المسيرة التعليمية ومنع التجمهر على أبواب المدارس والحفاظ على الأمن والنظام العام وعدم التسرب الطلابي بما يخدم إنجاح المسيرة التعليمية .

وبدأت الحملة بزيارة مدرسة أسامة بن زيد , و ضم الوفد الزائر مدير المركز المقدم رضوان رضوان ونائب مدير المركز الرائد رامي السرساوي وعدد من رؤساء الدوائر والأقسام في المركز .

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير المدرسة الأستاذ أيمن أبو ليلى وطاقم التدريس في المدرسة ورحب مدير المدرسة بهذه الزيارة لما لها من تأثير ايجابي على سير وتنظيم المسيرة التعليمية كما أشاده مدير المدرسة بدور الشرطة في حفظ الأمان وحفاظها على تماسك الجبهة الداخلية خلال العدوان .

وفي نهاية اللقاء شكر المقدم رضوان مدير المدرسة على حسن الاستقبال مبينا سعادته بهذه اللقاءات التي تعزز وتقوي العلاقة بين الشرطة والمؤسسات التعليمة بما يخدم المسيرة التعليمية .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:36 مساءً السبت 14 ديسمبر 2019.