لقاء توعوي حول تعزيز احترام حقوق الانسان ومناهضة التعذيب. - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

لقاء توعوي حول تعزيز احترام حقوق الانسان ومناهضة التعذيب.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / علي العايدي : نظمت دائرة العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة الوسطى، لقاءاً توعوياً ، لتعزيز حقوق الانسان ومناهضة التعذيب ، وذلك بالتعاون مع النيابة العامة بالمحافظة الوسطى ، في قاعة بلدية دير البلح .

حضر اللقاء الدكتور كمال تربان وكان ضيف اللقاء عن الجانب الشرعي ، والعقيد عماد حرب وكان ضيف اللقاء عن الجانب القانوني ، وكيل النيابة محمد اللحام وكان ضيف اللقاء عن النيابة العامة ، والمقدم عماد ابو هرة مفتش تحقيق شرطة الوسطى ، والرائد سامي صباح مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام ، وممثلو عن مراكز وادارات شرطة المحافظة الوسطى .

وقال المقدم أبو هرة " لا بد من ضرورة تعزيز الثقافة الانسانية لدى عناصر الشرطة و توعيتهم من الجانبين الشرعي والقانونى لحقوقي الانسان ، وكيفية التعامل مع المخالفين للقانون ، وفق ما هو مسموح به شرعا وقانونا ".

وأضاف " لا بد من التركيز على الجانب الحقوقي للموقوفين ، ومناهضة التعذيب أثناء التحقيق وغيره ، لذلك كان لزاماً علينا بشرطة الوسطى توعية عناصر الامن في كيفية التعامل مع الموقوفين وتجنب العنف من خلال اساليب اخري تساعد المحقق في اداء عمله .

ومن جهته ، أكد الرائد سامي صباح أن دائرته ماضية في العمل على توعية عناصر الشرطة ، من خلال عقد اللقاءات المتنوعة والمحاضرات التربوية والتثقيفية في المجالات الشرعية والقانونية ، كذلك تحفيزهم على توطيد العلاقة بالجمهور ، فهم امانة في اعناقنا وخدمتهم واجبة علينا .

وفي نهاية اللقاء شكر الرائد سامي صباح الضيوف على استجابتهم الطيبة للقاء ، كما وشكر عناصر الامن المشاركين على استجابتهم الفاعلة وحرصهم الدؤوب على الاستفادة من هده اللقاءات
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:18 مساءً السبت 14 ديسمبر 2019.