شرطة الشمال تفرج عن "151" موقوف من الغارمين - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة الشمال تفرج عن "151" موقوف من الغارمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة :كرم الأشقر أفرجت شرطة الشمال عن "151" موقوفاً من أصحاب الذمم المالية اليسيرة و الصادر بحقهم أوامر حبس من المحكمة المختصة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة نماء للتنمية والتطوير بمبنى مركز شرطة جباليا النزلة .

وحضر مراسم الإفراج مدير مركز جباليا النزلة المقدم/ رضوان رضوان و نائبه الرائد / رامي السرساوي ورئيس مؤسسة نماء للتنمية والتطوير د.منير البرش، و الداعية الشيخ محمود دردونة و عدد من وجهاء وأعيان ومخاتير جباليا النزلة .

وأوضح المقدم رضوان أن عدد المفرج عنهم بلغ 151 موقوف من أصحاب الذمم مالية اليسيرة على مستوى مراكز شرطة الشمال حيث تم الإفراج عن الغارمين بعد الجهود الحثيثة التي قامت بها إدارة المركز, وتبرع من محسنين من دولة الكويت , تحت إشراف وتنفيذ مؤسسة نماء الخيرية ، وافاد رضوان بأنه تم منح الموقوفين المفرج عنهم قسيمة شرائية بقيمة 50 شيقل .

وفي كلمة لرئيس مجلس ادارة مؤسسة نماء الخيرية الدكتور منير البرش تحدث عن سعي المؤسسة الحثيث لمساعدة الغارمين من خلال التواصل مع الجهات والمؤسسات الخيرية لمد يد العون للغارمين الذين في الغالب تسببت الأوضاع الاقتصادية الصعبة الناجمة عن الحصار عن عدم إيفائهم بالتزاماتهم المالية لمستحقيها، كما شكر مدير المركز و كل من ساهم في انجاح هذا العمل وإدخال السرور على عوائل المفرج عنهم من النزلاء .
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 10:56 مساءً السبت 26 سبتمبر 2020.