العلاقات العامة بشرطة خان يونس تنفذ "5" آلاف مهمة خلال عام 2019 م - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

العلاقات العامة بشرطة خان يونس تنفذ "5" آلاف مهمة خلال عام 2019 م

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة - علي ماضي نفذت دائرة العلاقات العامة بشرطة محافظة خان يونس "5,052" مهمة ونشاط خلال العام المنصرم 2019 م تنوعت ما بين زيارات اجتماعية وحل خلافات مالية وإنجاز شكاوى متنوعة للمواطينن ونسج علاقات مع مؤسسات مجتمعية أخرى .

وأوضح المقدم إبراهيم البريم مدير دائرة العلاقات العامة بشرطة خان يونس إلى أن الدائرة عملت على تحقيق أكبر قدر من المشاركة الحقيقية ما بين الشرطة والمجتمع من خلال علاقاتها القوية مع فئات مختلفة من شرائح المجتمع .

وأشار المقدم البريم إلى قيامهم بدور مهم وبارز في تخفيف العبء عن الشرطة والنيابة من خلال العمل على إرساء قواعد تصالحية في المجتمع بالاتصال بالمواطنين دون اللجوء إلى مراكز الشرطة .

وعن أبرز إنجازات الدائرة بين البريم إلى قيامهم بإنجاز "1,975" قضية تم تحويلها طرفهم من النيابة العامة من خلال توفيق الطرفين لحل وسط بينهما يتم التراضي عليه دون ضغط أو إكراه بعد الاستماع لأقوالهم على عدة جلسات.

وأضاف البريم إلى إنجازهم لـ "1,787" شكوى وردتهم من المواطنين تنوعت ما بين شكاوى مالية، وشكاوى عقارات ، وشكاوى عائلية، وأخرى عامة قام بحلها ضباط العلاقات العامة، كما وتم استرداد مبلغ يقدر بحوالي "371,424" دولار لصالح المواطنين تم تسليمها لأصحابها.

وأردف البريم إلى أن جانب الزيارات التواصلية والاجتماعية من أهم الجوانب التي يتم الاهتمام بها ، حيث تم تنفيذ "647" زيارة لنخب مجتمعية ووجهاء ومخاتير ومؤسسات مدنية وعسكرية وجرحى مسيرات العودة وعوائل الشهداء والأسرى، و "432" زيارة لتأدية واجب العزاء لعائلات خان يونس.

وبين مدير العلاقات العامة بشرطة خان يونس تنفيذ قسم الإرشاد الديني لـ"27" مهمة ونشاط مع عناصر الشرطة ونزلاء النظارات، فيما نفذ قسم الأسرة والطفولة "139" مهمة تنوعت ما بين حضور فعاليات وورشات عمل وتنفيذ وزيارة حالات أحداث وتحويلها لمؤسسة الربيع وإنهاء مشاكلها بشكل عشائري.
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:40 صباحًا الخميس 13 أغسطس 2020.