وحدة التخطيط والتدريب تعقد ورشة عمل بعنوان مسابقة التميز وتقييم الأداء - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

وحدة التخطيط والتدريب تعقد ورشة عمل بعنوان مسابقة التميز وتقييم الأداء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / درويش سلمى : عقدت وحدة التخطيط والتدريب في الشرطة ورشة عمل بعنوان مسابقة التميز وتقييم الأداء بحضور كلٍ من العقيد أيوب أبو شعر مدير وحدة التخطيط والتدريب ،و المقدم حسام الأدغم رئيس قسم التخطيط والمتابعة ، والنقيب محمد أبو جياب رئيس قسم الجودة وتقييم الأداء في الوحدة والنقيب حسام حنون من وحدة التنظيم والادارة ومندوبي وحدة التخطيط والتدريب في إدارات ومحافظات ووحدات جهاز الشرطة بالإضافة الى مكاتب مساعدي مدير عام جهاز الشرطة.

و افتتح العقيد أبو شعر الورشة بالحمد والثناء على الله ومن ثم رحب بالحضور الكريم وتحدث عن مهام وحدة التخطيط والتدريب ومكوناتها وآليات التواصل ووضح للمندوبين الانطلاقة الجديدة في تفعيل دور الجودة وتقييم الأداء والتي تم اعتمادها من القيادة وحجم الأعباء الملقاة على عاتق الوحدة في انجاز مهامها, مطالباً الجميع تحمل مسؤولياته من خلال انجاز المهام التي سيكلف بها.

ويدوره عرض المقدم الأدغم السمات والشروط الأساسية المطلوبة والواجب توفرها لدى مندوبي التخطيط في انجاز مهامهم بطرق علمية ومنهجية سليمة وصحيحة.

وأوضح أبو جياب جوائز التميز الثلاث (مراكز الخدمة – أفضل دائرة – الكادر البشري) حيث تم استعراض الخطوط العريضة حول مفهوم الجودة وأهداف مسابقة التمييز، ومراحل العمل لإنجاز المسابقة والخطوات والوثائق المطلوب استيفائها وتعميم الاستبانة ونماذج التقييم.

وفي نهاية الورشة، تم فتح باب النقاش للجميع والرد على الاستفسارات وتوضيح ما يلزم، فضلاً عن التأكيد على قنوات الاتصال والتواصل المختلفة، وضرورة الايفاء بمتطلبات العمل وفق الجدول الزمني الذي تم الاتفاق عليه.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:07 صباحًا الإثنين 13 يوليو 2020.